مسجلات رقمية مصغّرة ديناميكية

مسجلات رقمية مصغّرة ديناميكية

مع المحاولة لجعل التحقيقات السرية عملية ناجحة نجاح مطلق، العديد من الأشخاص يستخدمون الإصدار الأخير من اجهزة مسجلات رقمية مصغّرة ديناميكية. تعتبر هذه الأجهزة أجهزة مبتكرة جداً تستخدم و تستحدث من وقت إلى آخر ليستفيد منها المحققين من دون أن يلاحظها أي شخص. و هذا يعود إلى شكلها التمويهي الذكي. تعدد أشكالها هو المطلوب للحصول على الأدلة ضد المخادعين و المحتالين البارعين. الخارجين عن القانون الذين يعملون بدهاء و حذر ليصلون إلى أهدافهم الشريرة. تتعدد أشكال الإصدارات الحديثة من هذه الأجهزة المعتمدة على تكنولوجيا الموصلات النصفية و تتعدد إمكانياتها التسجيلية أيضاً على حسب إحتياجات المحقق أو على حسب ظروفه.

المسجل الرقمي المصغر يمكن أن يأتي على هيئة قلم و ميدالية و غيرها من الأشكال الصغيرة. العديد من هذه الأجهزة مجهزة بحماية كلمة مرور و مكبرات صوتية و سماعات أذن و حساسية صوت. بالاضافة الى ذاكرة واسعة للأمن و لجودة الصوت و للخصوصية و للحفظ. هذا كله من أجل الحصول على أفضل النتائج.

معظم اجهزة مسجلات رقمية مصغّرة ديناميكية التي تعمل في تردد ما بين 300 و3400 هيرتز تحفظ معلومات بملفات الـMP3 او الـWAV. و هذا يساعد على تحميل الملفات بسهولة على جهاز الكومبيوتر. مع الحفاظ على تسجيل ذو جودة عالية. و بعيداً عن العملاء السريين و الشخصيات البوليسية، يستخدم هذه الأجهزة الكثير من المحترفين و رجال الأعمال. وغالبا يقوموا بذلك كي يحتفظوا بمصادر للمعلومات. كما يستخدمها أيضاً الطلاب لتجنّب عملية أخذ الملاحظات المتعبة خلال المحاضرات. هذا ما يسهّل لهم عملية التعلّم و الفهم الصحيح و يتيح لهم المشاركة في المناقشات التي تدور في القاعة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *