جهاز لمعرفة مكان المريض

جهاز لمعرفة مكان المريض

أحياناً لا يستطيع أبائنا الكبار في السن أو أجدادنا أو حتى أقاربنا أن يحظوا بأيام هادئة و مريحة بسبب معاناتهم نظراً لتقدمهم في السن من أمراض تنكسية كالزهايمر.جميعنا يعلم كيف أن هذا المرض في منتهى الخطورة، وإنه ليس فقط يضر بجسم المريض و جهازة العصبي بل و أيضاً يضر بكبريائه و روحه المعنوية، حيث يجعلهم يقوموا بأشياء لم يكونوا يفعلوها من قبل، فإنه يجعلهم يتركون منازلهم دون دراية و من ثم يضلوا طريقهم للرجوع مما قد يسبب لهم مشكلة. ولذلك بدأ الناس في محاولة اختراع جهاز لمعرفة مكان المريض.

لحسن الحظ، أتت لنا التكنولوجيا بالمنقذ من هذه المواقف. و الذي سوف يساعد الأشخاص الذين يرعون المرضى أو الأشخاص الذين يعملون بالمستشفيات. الأن و بفضل (تراستي بيب) جهاز معرفة مكان المرضى المصابين بالزهايمر يمكنك أن تحدد مكان أحبائك المسنين و رعايتهم على أكمل وجه، حيث سيقوم هذا الجهاز بإطلاق إنذار عندما يقوم المريض بتجاوز المسافة التي تم تحديدها على الجهاز.

إنه عبارة عن إسورة مزودة بجهاز إرسال و إستقبال يمكن وضعها بالساعد أو الكاحل. الأهم إنه يمكن للجهاز المُستقبل أن يتلقى إشارات من 40 إسورة ( أي مرضى) في وقت واحد. عندما يقوم مريض الزهايمر بمغادرة مكانه و الوصول إلى مسافة معينة تقوم الإسورة بإرسال إنذار إلى جهاز الإستقبال الرئيسي. حيث يظهر مكانه بالتحديد و بالتالي يسمح للشخص القائم على رعايتهم بالتوجه إلى المكان و إحضارهم أمنين.

جهاز لمعرفة مكان المريض ذلك يسهّل على المريض و الشخص الذي يرعاه حدوث مثل هذه المواقف. و دون أن يتخللها أي صعوبة أو ضغط عصبي. علاوة على ذلك، فإن جهاز (تراستي بيب) يمكن إستخدامه لأغراض أخرى منها تحديد مكان حيوانك المدلل. أو كي تراقب ماشيتك إذا كنت تعمل في مزرعة و لديك ممتلكات شاسعة و لا يمكنك أن تبقي عينيك على كل الأشياء في وقت واحد. بإختصار فإن هذا حل سوف يمكننا من الإعتناء بأحبائنا… سواء كانوا برجلين أو أربعة أرجل!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *