جهاز حماية مخصص للاستمتاع بعطلتك بطمأنينة

جهاز حماية مخصص للاستمتاع بعطلتك بطمأنينة

نحن الآن في موسم العطلات ومعظمنا يفكر في البحر والبعض الآخر في الجبال وآخرون في الريف والأماكن الأثرية التي يودون زيارتها، ولا يفكرون في مكاتبهم وأماكن عملهم ومنازلهم. لكن يظل هناك أشخاص يتربصون بالبيوت التي  تترك في العطلات، وعندهم نوايا سيئة إتجاهها. لذلك ننصح دائما باستخدام جهاز حماية مخصص.

واضح إننا نتحدث عن اللصوص. أولئك الذين يعتبرون عطلات الصيف هبة من الله والموسم الأكثر إزدهارًا بالنسبة لهم. الخبراء في الإستفادة من النوافذ الغير موصدة جيدًا، والمترقبين لآي منزل به جهاز إنذار معطل أو في أسوأ الحالات لا يملك واحدًا من الأساس. اللصوص هم السبب الرئيسي للرعب من العطلات، فهم قادرين على إفساد أجمل اللحظات بمفاجئة مفزعة نجدها عند عودتنا المنزل.

من أجل أن تستطيع الإستغراق في النوم والتمتع بعطلتك دون أن تظل في قلق دائم على الأوضاع الأمنية لمنزلك، فإن أفضل نصيحة هي أن تزود بيتك بنظام التصدي للسرقة. وجود جهاز حماية مخصص يبقي اللصوص خارج ممتلكاتك أو يمسك بهم وهم متلبسين سامحًا للشرطة بالقبض عليه.

حتى تحصل على الحل فإن التكنولوجيا تمد لك يد العون من خلال مجموعة من أجهزة الأمن التي لا تطلق فقط جهاز إنذار صاخب، وإنما قادرة على رصد أي حركة داخل المنطقة التي تحميها والتبليغ عنه من خلال الإتصال بالهاتف المحمول. كما يمكنها تصويره بكاميرا فيديو مدمجة.

امثلة عن جهاز حماية مخصص

على سبيل المثال، هناك مستشعر (DVR) الذي يستخدم كجهاز حماية ومراقبة للمنزل، وذلك من خلال مستشعر الأشعة تحت الحمراء الذي يرصد آي حركة في نطاق تغطيته. يحتوي من الداخل على كاميرا فيديو صغيرة متناهية الصغر تقوم بتصوير كل ما يحدث فور إلتقاط المستشعر أي حركة بالمكان. في نفس الوقت يقوم الجهاز باطلاق صافرة الإنذار جاعلًا اللص يفر دون أن يلمس شيئًا من ممتلكاتك.

خيار آخر مثير للإهتمام وهو هاتف تجسس حقيقي يراقب المنزل من الداخل، ويشبه تمامًا الهاتف الأرضي المنزلي. يمتلك مستشعر حركة بضابط لمستويات الحساسية كالذي يمتلكه مستشعر الـ DVR. حيث يمكنه إلتقاط أية حركة في نطاق 10 أمتار.

بواسطة هذا المستشعر يقوم الهاتف بالإتصال برقم الطواريء المسجل عليه مسبقًا فور رصده أي حركة مريبة بالمنزل. ومن الممكن أن تجعل رقم هاتفك المحمول أو رقم قسم الشرطة هو رقم الطواريء.

عندها ستتمكن من الإستماع إلى كل ما يحدث مباشرة والتعرف على الأصوات والضوضاء التي تحدث بجوار الهاتف لتعرف ما إذا كان عليك الإتصال بالشرطة للتدخل. الهاتف يقوم بإجراء المكالمة بشكل غاية في السرية بحيث لا يدرك الدخيل إنه مراقب. ذلك الأمر يعطي هذا الفرصة للشرطة للقبض عليه متلبسًا.

هذه فقط بعض من الخيارات التي تقدمها التكنولوجيا الحديثة فيما يخص حماية منازلنا أثناء غيابنا. وذلك اذا كنا سنغيب لفترة قصيرة أو طويلة لأسباب تخص العمل أو لقضاء عطلة ممتعة.

اذا كن تريد نصائح اكثر  لحماية منزلك، نحن نقدم لك الحل دائماً. قم بزيارة الموقع الإلكتروني لشركة (إندوأكوستيكا) والتواصل مع مختصينا لطلب الإستشارة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *