تعرف على A1، أصغر مسجل صوت ديجيتال

تعرف على A1، أصغر مسجل صوت ديجيتال

التجسس في بعض الأحيان يكون متوسعًا جدا، واحيانًا قد يستمر الأمر لأيام ان لم يكن لأسابيع. خصوصًا إذا كنت تتجسس على شريك حياة خائن، او على موظفيك غير الوفيين، او حتى على اطفالك بغرض التربية والتحكم الابوي. اغلب أجهزة التسجيلات الصوتية الصغيرة عادة ما يكون لديها بطارية صغيرة تشغل الجهاز بحد أقصى أربع او خمس أيام، وقد تصل الى أسبوع بحد أقصى. ولكن إذا كانت تلك المدة غير كافية، يأتي دور جهاز التسجيلات الديجيتال هذا حيث يعتبر ذلك المسجل هو أصغر مسجل صوت ديجيتال في العالم، مع قدرة تشغيل لمدة تصل الى حوالي شهر.

مزايا المسجل

بحجمه الذي يصل الى حوالي اثنين سنتيميتر، مسجل الصوت هذا يعد صغيرا جدًا ومناسب لإخفائه بشكل فعال. يمكنك إخفائه تحت الطاولات، او الكراسي، او الكنب، او مقاعد السيارة، او حتى اوعية النباتات، او أي مكان تراه مناسب من وجهة نظرك. الميكرفون القوي في ذلك المسجل يمكنه التقاط الأصوات من على بعد 10 متر وتسجيلها بجودة ممتازة. يمكنك ضبط معدل عينة التسجيل على 44كيلو هيرتز كحد اقصى للحصول على أعلى جودة تسجيل. جهاز تسجيل A1 يدعم أيضا السيطرة التلقائية من اجل الغاء الضوضاء، وضبط نفس مستوى تضخيم الصوت لضمان تسجيل واضح ونقي للصوت.

يمكنك تشغيله او اغلاقه بشكل يدوي، او عن طريق استخدام وضع تنشيط الصوت. ذك الوضع يساعدك على الحفاظ على البطارية، والتسجيل فقط عند التقاط أي صوت. الجهاز لديه برنامج مدمج خاص به يسمح بضبط مواعيد معينة للتسجيل بناء على التاريخ والوقت. كل الصوت المسجل في الجهاز مشفر بنظام 128بت للتأكد من منع أي وصول غير مصرح به لو اكتشف أي شخص الجهاز.

الأكثر من ذلك ان البرنامج يسمح بضبطه لمنع أي تسجيلات دخول منفصلة. جهاز التسجيل أيضا يحتوي على كارت ذاكرة SD بمساحة 32 جيجابايت ويمكن تغييره بسهولة بدون أدوات مخصصة عند الحاجة.

تصميم المسجل

المسجل يتميز بتصميم من جزأين، الأول هو جهاز التسجيل والأخر هو البطارية الليثيوم 3.7فولت. تلك البطارية توفر وقت تشغيل يصل الى شهر باستخدام متواصل. مما يجعله الاختيار الأمثل لتسجيل الجلسات الصوتية الممتدة في حالة الرغبة في القيام بتحقيق أعمق. علاوة على ذلك، المصَنع يقدم اختيارات لتخصيص البطارية. حيث يمكن ضبطها لتقوم بالتسجيل في أوقات محددة. ويمكن أيضا تغيير احجامها الى ابعاد محددة لتناسب مساحة تركيب الجهاز بسهولة. بسبب تصميمها المرن، البطارية يمكن ان يتم تغييرها بسهولة دون الاخلال بموضع جهاز المسجل.

نظام التشغيل

الجهاز يمكن ان يتم تشغيله باستخدام طاقة البطارية او عن طريق مصدر الطاقة المباشر. ولذلك يمكن توصيله بسلك طاقة USB وجعله يبدو كأداة الكترونية طبيعية في مكان العمل. توقيت تشغيل البطارية الطويل، والحجم الصغير بالإضافة الى التصميم المرن يجعل ذلك الجهاز قطعة استثنائية ومميزة لتسجيل الصوت الخفي.

يمكنك متابعة الرابط الموجود ادناه لتفاصيل أكثر واخر العروض والاسعار. مسجل صوت ديجيتال صغير ببطارية تدوم لشهر كامل