أفضل مجموعة تسجيل واستقبال صوت للتجسس

أفضل مجموعة تسجيل واستقبال صوت للتجسس

بالرغم من اغلب مسجلات الصوت الصغيرة التي يتم زرعها للتجسس يجب ان يتم تشغيلها بشكل يدوي، فأحيانا يكون من الضروري والملح تشغيل الجهاز في الوقت المعين. ذلك هو أفضل ما يميز راديو Spy Kit A1.  تلك المجموعة عبارة عن مزيج بين جهاز ارسال لاسلكي، وجهاز استقبال لاسلكي ومسجل صغير. مما يسمح للمستخدم بالتحكم في الجهاز والوصول الى الملفات في الوقت الفعلي. وفي نفس الوقت يمكنك الاستماع الى الصوت المباشر المسجل.

أقسام المجموعة

المجموعة مقسمة الى جزئين. الجزء الأول هو جهاز ارسال ترددات الراديو بشكل خفي للتجسس بالإضافة الى ميكروفون عالي الجودة، والذين يتم زرعهم في مكان التسجيل. والجزء الثاني هو جهاز الاستقبال. جهاز الارسال والمسجل متصلين ببعض بسلك صغير، مما يسمح بالمرونة في تثبيت الجهاز حتى في أصعب الأماكن. المسجل لديه معدل عينة 8-16 كيلوهرتز للتسجيل بجودة عالية. يمكنه تحديد الأصوات بسهولة من مسافة تصل الى 10 أمتار. مسجل الصوت به أيضا كارت ميموري 128 جيجابايت، يمكن ان يستخدم لتسجيل الأصوات الى أسابيع ان لم يكن شهور.

أنظمة التشغيل للتجسس

المسجل الصوتي يعمل بثلاث أنظمة مختلفة. حيث يمكن ان يتم تشغيله او غلقه بشكل يدوي، او يمكن ان يتم تشغيله بواسطة نظام التفعيل الصوتي. المسجل يمكن ان يتم ضبطه أيضا للتفعيل والتسجيل في وقت محدد و / أو جدولته باستخدام واجهة البرنامج التفاعلية.

الجهاز يعمل في تحقيقات النشاطات الاجرامية، وللمواقف التي يوجد بها مدخلات فورية تحتاج الى تصرف سريع. ذلك أصبح ممكن بفضل وحدة الاستقبال القوية والتفاعلية لتلك المجموعة. جهاز الاستقبال يتصل بشكل غير لاسلكي بجهاز ارسال الصوت، ويمكن ان يتم استخدامه للتحكم في وظائفه من على بعد 400 متر. الشاشة المضيئة الكبيرة، وواجهة البرنامج التفاعلية لجهاز الاستقبال تضمن لك ان الخصائص المهمة موجودة في تحكمك.

جهاز الاستقبال

أفضل جزء في استخدام جهاز الاستقبال هو الأختيارات المتعددة، فعلى سبيل المثال، يمكنك تحميل الملفات المسجلة من جهاز تسجيل الصوت. حيث يوجد به كارت ذاكرة للاستخدام السريع والسهل. مما يجعلك لا تحتاج للوصول بشكل محسوس الى جهاز التسجيل. ذلك يمكن ان يكون مفيدا في المواقف الخطرة او عمليات الغش.

الأكثر من ذلك، عند إيصال الجهاز بالكهرباء مباشرة، يقوم الجهاز بتشغيل نظام المساعد لمراقبة فترات التسجيل الطويلة. بالإضافة الى ذلك، نظام (التشغيل/الاغلاق) للمسجل يمكن ان يتم ضبطه عن بعد باستخدام جهاز الاستقبال.

الملفات المسجلة على الجهاز يتم تشفيرها بشكل كامل لمنع الدخول غير المصرح، ويتم تسجيلها بصيغة Wav للتفاعل المباشر والسهل.