KA-101 : مجموعة مراقبة الصوت الكاملة مزود بجهاز تنصت للتجسس، جهاز استقبال وجهاز تسجيل صغير

KA-101 : مجموعة مراقبة الصوت الكاملة مزود بجهاز تنصت للتجسس، جهاز استقبال وجهاز تسجيل صغير

هل انت في حيرة بشأن جهاز مراقبة الصوتيات الذي يجب عليك استخدامه في عملية تحقيقاتك؟ حسنا، فجهاز KA-101 هو بالتأكيد الجهاز الذي تحتاجه! ليس فقط لأنه يمكنك به استخدام جهاز التجسس الناقل، وجهاز استقبال ترددات الراديو وجهاز التسجيل الصغير كلهم معاً في جهاز واحد، ولكن أيضا لأن سعر معقول بالمقارنة مع الأجهزة الأخرى من نفس نوعه .

علاوة على ذلك، مجموعة مراقبة الصوت الكاملة الرائعة تمثل أداة بسيطة للغاية تحقق مطالب العديد من الناس، بداية من المستخدمين البسطاء المحبين للتحقيقات الى المحترفين. على أي حال، دعنا نرى بالتفصيل ما هي المزايا الرئيسية لكل مكون:

وحدة الارسال مع الميكروفون:

وحدة ارسال UHF-220-B تعد صغيرة للغاية، لذلك يمكن اخفائها بسهولة صندوق الكهرباء او مخرج كهرباء. جهاز التجسس لديه ايضاً أداء صوتي عالي مع التحقق التلقائي من الاستفادة. ايضا، من الممكن أيضا ان يتم الوصول له عن طريق جهاز الاستقبال من مسافة لأكثر من 800 متر ويعمل لمدة 24 ساعة، سبعة أيام في الأسبوع، بسبب الأمداد المستمر للكهرباء.

جهاز استقبال واسع النطاق مع لاقط هوائي مغناطيسي مركب:

جهاز الاستقبال IC-ERRE، مزود بتصميم مدمج ومرن، يسمح بتخزين أكثر من 1250 قناة تردد. الجهاز مزود أيضا بلاقط هوائي مغناطيسي عالي الحساسية. ونطاق استقبال واسع من 100 كيلو هيرتز الى 1309.995 ميجا هيرتز (أف أم/دبليو أف أم/ أ أم) بسرعة مسح سريعة (30 قناة/الثانية).

مسجل USB رقمي محترف

بالإضافة الى نظام الأرسال/الاستقبال للاشارات. مجموعة KA-101 تعتمد على يعتمد على المسجل الرقمي DIGICELL 280-USB الخفيف للغاية الذي يحتوي على فلاش ميموري 8 جيجابايت. ذلك الجهاز يسمح للمستخدم ببدء تسجيل الصوت بأربع أنظمة (SP, LP, SP Voice, LP) والسماع لأنواع ملفات الصوت المختلفة (WMA, WMV, ASF, WAV, MP1, MP2, MP3). يمكن أيضا ان يتم ضبطه في نظام VAS لبدء التسجيل الأوتوماتيكي عندما يتخطى الصوت الحد الأدنى للديسيبل. على أي حال، المستخدم يمكن ان يوقفه او يضبطه في أي وقت.

حسناً، هل أعجبك الأمر حتى الان؟ وفقا لعملائنا، مجموعة KA-101 هي أجهزة فعالة وسهلة الاستخدام ويمكن استخدامها في أنواع

متعددة من التحقيقات. نحن نتفق معها. ماذا عنك؟

Yousef Estawro