ما هو الـ GSM أجهزة جديدة من أجهزة المراقبة الصوتية

ما هو الـ GSM أجهزة جديدة من أجهزة المراقبة الصوتية

لبعض المحققين و الجواسيس، تعتبر علل الـ GSM من أهم أدواتهم في مهام الإستجواب و الملاحقة. و برغم من أن هذه العلل تباع في الأسواق منذ فترة غير قصيرة. إلا أن العلل الصغيرة حديثة الإصدار إنتشرت بشكل أكبر في هذا الحقل.

مع الأخذ بعين الإعتبار صغر حجم العلل الصغيرة و سهولتها، هي تشبه بطاقة الإئتمان و هي مزوّدة بميكروفون يجعل الصوت حساس جداً.

الإستخدام الذكي لجهاز يشبه بطاقة الإئتمان يساعد على التخبئة حتى بعد أن يلاحظها الناس المحيطة. هذا الأداة مجهزة بخصائص تساعد على سماع الأصوات المنخفضة عن بعد يصل إلى بضعة أمتار. وهو الشيء الذي لم تكن تمتلكه النسخ القديمة من هذه العلل.

إضافة جديدة أيضاً على هذه العلل الـ GSM الصغيرة الجديدة هي ميزة الإجابة الأوتوماتيكية. حيث أنها إذا طلبت من أي تلفون محمول أو خط BT. لن تحصل على أي إنتباه  في ما يخص صوت الرنّة أو الإهتزاز أو الإضاءة، و هذا ما يساعد على تمويه هذا المنتج بشكل أكبر.

مع حوالي المئة و عشرون ساعة من الإنتظار و الستة ساعات من المراقبة الصوتية المستمرة، هذا المنتج يجعل تطبيقه ضروري و لا غنى عنه. هذا المنتج متاح باختلاف درجاته بما فيه الـ 800 MHz و الـ 900 MHz و الـ 1800 MHz. لذا يمكن للمحقّق أن يرتاح تحت أشعة الشمس مثلاً في نفس الوقت الذي يتجسس فيه على الأعداء و المشتبه بهم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *