سترة خفيفة للحماية والأمان الشخصي

سترة خفيفة للحماية والأمان الشخصي

لهؤلاء الأشخاص الذين يهتمون بالحماية و الأمان الشخصي و لكن لا يرغبون في أن يشعروا من حولهم بالقلق، خاصةً في المناسبات الغير رسمية مثل الحفلات التي تقام في الهواء الطلق و غيرها، صمّم مصمّم الأزياء الكولومبي ميجيل كاباليرو سترة خفيفة للحماية بولو تظهر للمحة الأولى و كأنها سترة عادية جداً.

في الحقيقة، سترة بولو المقاومة للرصاص و المخاطة من نسيج خاص مصنوع من أقمشة مضادة للصدمات و هي قادرة على حماية متلقي الرصاصة من مجموعة كبيرة من الأسلحة بداية من مسدس 9mm إلى سلاح الـ Uzi.

مصمم الأزياء الكولومبي متخصص بصناعة الألبسة اليومية مثل الجاكيتات و القمصان و المعاطف الجلدية أو البدل التوكسيدو. ما يسمح للابس هذه الألبسة بالتحرّك براحته من دون أن يقلق بشأن وزن الصدارية المقاومة للرصاص أو من الحرارة. و أهم ما في الأمر أنه يمكنه حماية نفسه بطريقة طبيعية لا تلفت الإنتباه و لا تقلق من حوله.

من البديهي أن يكون كل هذه مكلّف. و تكلفة اي سترة خفيفة للحماية ليست بالقليلة (سترة بولو المقاومة للرصاص تباع بـ 12.000$). و لكن للحماية و الأمان الشخصي للمستهلكين مثل الرئيس باراك أوباما و رئيس فينزويلا هيوجو شافيز و فيليب أمير أسبانيا. السعر حتماً ليس مهم كالحماية و الآمان والإسترخاء. والان اصبحت تلك السترات امر متاح للاشخاص ان يشتروه بسهولة من على الانترنت ومن على مواقع الحماية والأمان.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *