نظام كاميرات المراقبة الجديد بمطار (دنفر) بالولايات المتحدة.

نظام كاميرات المراقبة الجديد بمطار (دنفر) بالولايات المتحدة.

كما نعرف أن المطارات تتصدر قائمة الأماكن التي تحتاج إلى أنظمة كاميرات المراقبة من ناحية عدد الكاميرات التي تحتاجها و مدي دقة النظام الذي تستخدمه، حيث يجب أن تكون قادرة على تغطية أكبر قدر ممكن موفرة لرجال الأمن سرعة التدخل فور حدوث خطر. من ضمن تلك المطارات هو مطار (دنفر) الدولي  بالولايات المتحدة بتصنيفه العاشر على المطارات وذلك لعدد الركاب الذين يتوافدون عليه و بالتالي يحتاج إلى تطوير و تعزيز نظام كاميرات المراقبة الجديد المغلقة (CCTV) داخل المطار، و التي تقوم بتصنيعها شركة (جينيتك) و هي إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال و التي بإمكانها توفير مساحة مراقبة تصل إلى 137 كيلومتر مربع بواسطة تلك الكاميرات و التي تقوم بإدارتها شركة (أومنيكاست).

النظام الموضوع حالياً بالمطار مكون من 1200 كاميرا و 18 محطة. و من المفترض أن تتضاعف هذه الأرقام خلال 18 شهر من الأن. و ستقوم شركة (أومنيكاست) بإدارة نظام كاميرات المراقبة الجديد ونقط التفتيش وبوابات السفر. وكذلك مكاتب الخطوط الجوية و ساحات الإنتظار و أقسام الشرطة و الإطفاء التابعة للمطار.

الهدف الذي تسعى إليه شركة (أومنيكاست) هو جمع كل إمكانيات المراقبة تحت سقف واحد. حيث يتم إدارتها بأنظمة مختلفة مزودة فريق العمل بسهولة التواصل وتبادل المعلومات. مع إمكانية تبديل فريق العمل وقت الحاجة. بالإضافة إلى إنه يمكنك أن تقلل مساحة البيانات التي تنقل بحزفك أصوات الأفلام التي يتم تصويرها. كما يمكنك تكون أرشيف للأفلام المصورة يمكن للمسؤلين الدخول عليه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *