سماعة أذن متناهية الصغر تبقيق دائماً على إتصال.

سماعة أذن متناهية الصغر تبقيق دائماً على إتصال.

في مجال المراقبة دون غيره من المجالات إستخدام سماعة أذن يمكن أن يحدث إختلافاً ما بين النجاح و الفشل فيس العملية. ولذلك يتم اللجوء دائماً الى استخدام سماعة أذن متناهية الصغر.

سماعة الأذن الصغيرة هذه يمكن بحجمها هذا أن توضع داخل تجويف الأذن حيث ستكون غير ملحوظة إن تم تفتيشك. برغم من حجمها الصغير فإنها مزودة بتقنية عالية تشمل بطارية منمنمة و هوائي و سماعات متناهية الصغر. ذلك يضمن لمستخدمها تلقي جميع المعلومات و التعليمات التي ترسل له من مكان بعيد.

بإختصار نحن نتحدث عن مُستقبل موجات صغير (FM Receiver) يتم توصيله عبر الموجات قصيرة المدى (Bluetooth) بأجهزة كالساعة الهاتفية. ذلك يساعد على تشكيل نظام كامل من الإرسال و الإستقبال الخفي و لمسافة غير محدودة. و بما أن الساعة الهاتفية مجهزة بشريحة (SIM) مخبئة بالداخل فإنه يمكنك أن تستخدمها كما تستخدم هاتفك الخلوي، لأن هذه الشريحة يمكنها أن تنقل لك اللإستخبارات لحظة حدوثها بإتصال بسيط منك.

سماعات الأذن الصغيرة يمكنها أيضاً أن تبقيك على إتصال دائم بمجموعة من الأشخاص أثناء قيامهم بعملية في مكان واسع، فعلى سبيل المثال عمال التشييد في موقع بناء، قوات الإنقاذ في عملية ضخمة، رجال الشرطة أثناء محاربتهم لجريمة ما، فإن ذلك سوف يجنبهم لفت إنتباه المجرم إلى إنهم على إتصال ببعضهم.

إنها مزودة ببطارية من نوع (Zinc-Air) و التي تمتاز بإستهلاكها الرشيد للطاقة. ذلك يسمح بإطالة مدة عملها بين 15 إلى 30 ساعة. إضافة إلى ذلك فإن السماعات تمتلك خاصية التحول تلقائياً إلى وضعية الإستعداد (Standby) إذا ظلت لفترة دون استقبال اي إتصال. وذلك يوفر في إستهلاك البطارية و يحميها من أجهزة كشف معدات المراقبة.

لمزيد من المعلومات حول سماعة أذن متناهية الصغر المتاحة بالأسواق يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لشركة (إندوأكوستيكا).

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *