جهاز تسجيل الجاسوس

جهاز تسجيل الجاسوس

ليس فقط للعملاء السريين و ضباط الشرطة و التجار السريين، فإن إستخدام جهاز إلكتروني صغير لتسجيل المحادثات التليفونية بسرية أصبح له عديد من الإستخدامات و في كثير من المجالات، وذلك بفضل إنخفاض أسعار هذه النوع من أجهزة التسجيل الجاسوسة و الذي يجعلها متاحة و في متناول الجميع. فما هو جهاز تسجيل الجاسوس.

هذا يعني أن الأجهزة التي صنعت من أجل الجواسيس و العملاء السريين أصبحت الأن تستخدم للمرح و ليس لأغراض متخصصة. فأصبح يستخدم للتسجيل في حفلة مثلاً أو أثناء خطاب جماهيري. او في تسجيل ملاحظات أثناء إجتماع عمل بالشركة أو لتسجيل ملاحظات شفهية وقتما شئت و غيرها من الإستخدامات.

المسجلات الرقمية الصغيرة تكون مصغرة جداً. ولكن الأهم إنها تأتي في أشكال متعددة و مختلفة يجعل من الصعب أن تعرف على الفور إنها جهاز تسجيل صوتي. فمثلاً من يقول أن شئ يشبه جهاز التحكم الخاص بالسيارة أو الساعة أو القلم يمكن أن يكون مسجل رقمي صغير؟

ذلك بالإضافة إلى إنها تأتي بخواص كثيرة كنظام التفعيل الصوتي الذي يضمن لك بدأ عملية التسجيل في الوقت المناسب عندما تقوم المجسات برصد صوت أو ضوضاء، بالتالي سوف تتم الإستفادة من سعة المسجل فقط في تسجيل الأشياء ذات القيمة و تجنب وجود فجوات أثناء التسجيل، و الأهم من ذلك هو عدم فقدان أي معلومة مهمة.

تختلف السعة و بقية الخواص حسب الغرض الذي سوف تستخدم جهاز تسجيل الجاسوس فيه. لكن بالتأكيد بخواصه المتعددة يمكن لأي شخص أن يحتاج مسجل صغير، بداية من الطالب حتى العميل السري!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *