جاسوس التليفون المحمول: برنامج يعمل في غيابك

جاسوس التليفون المحمول: برنامج يعمل في غيابك

القلق المستديم المتعلّق بالتلفونات المحمولة المستخدمة في المكاتب و مع الأطفال الذين ليس لديهم أي مراقب عندما تتواجد أنت في العمل الآن له حل مع الإبتكار البسيط المتجسّد ببرنامج جاسوس التليفون المحمول، هذا البرنامج يعمل على تسجيل المحادثات و جميع أنواع نشاطات التلفون المحمول و التي بإمكانك أن تتابعها ببساطة من خلال الكومبيوتر المحمول الخاص بك من وقت إلى آخر، و هذا ما يمكّنك من قيادة فريق عملك حتى في غيابك. يمكن الولوج إلى الحساب من أي مكان تتاح فيه شبكة الإنترنت من خلال إدخال تفاصيل تسجيل الدخول و كلمة المرور.

المعلومات المسجلة تتضمن المحادثات و الرسائل المكتوبة. أما إتصالات و مواقع الـ GPS فترفع أوتوماتيكياً إلى حساب صاحب برنامج الجاسوس هذا. حيث يمكن إستجوابه لاحقاً في حالة وجود أي شكوك أو تعارض.

بالرغم من أن البرنامج لم يصمّم بالأساس من أجل مراقبة الأطفال، إنما إستخدامه المفيد في هذا الإتجاه ساعد العديد من الآباء الذين يشكّون بأبنائهم إلى أن يكتشفوا القصة الحقيقية. في تناغم مع المحققين الشرعيين المحترفين، المراقبين المنزليين إستفادوا كثيراً من جاسوس التليفون المحمول هذا. لا يهم البلد الذي تتواجد فيه، فالتقنية الخاصة بهذا البرنامج تسمح بالمراقبة المرغوبة بسعر لا يتجاوز سعر إشتراكك بشبكة الإنترنت. الدقة التي يمتلكها البرنامج أزاحت كل الشكوك و لم تبقي للمتهمين أي مهرب.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *