جاسوس التلفون المحمول: عميلك السري

تعمل  الميكانيكيات البيزنطية بفعالية وراء برنامج التجسس على التلفون المحمول السهلة التطبيق، مما يمكّن الأشخاص الذين يضطرون إلى السفر تاركين طاقم عملهم على حريّته من السيطرة عليهم و تفادي المشاكل و الشغب و الغش. هذا البرنامج يمكّن الشخص من إدارة طاقم عمله بواسطة أدوات بسيطة و سهلة. تلك الادوات يمكن دخولها من أي مكان يتاح فيه شبكة الإنترنت. وتسمى دائما باسم جاسوس التلفون المحمول

بسجّل هذا البرنامج جميع المكالمات التلفونية مع توقيتاتها و مدتها و الأرقام المطلوبة. كما أنّه يسجل أيضاً جميع الرسائل المكتوبة و نشاطات الـ GPS. هو يساعد على السيطرة على سوء إستخدام موارد الشركة. كما أنّه في نفس الوقت يتجسّس على الأشخاص المشكوك بأمرها بتسريب معلومات المكتب إلى العلن أو إلى المنافسين و يتيح لك تملّك الأدلة على هذا الغش.

هذا بالإضافة إلى ميزة أخرى مهمة جداً لجهاز جاسوس التلفون المحمول و هي الحفاظ على المعلومات. أي أن المعلومات تبقى على حساب المالك حتى لو قام مستخدم التلفون المحمول بمسحها. و هذا ما يمنعه من الفرار من المسؤولية و يمنع الإرتباك و الإلتباس و المعضلات. لذا، إذا كنت تشك في أن هناك محتال يأخذ مهيّته من مالك الذي تعبت في الحصول عليه. او انه يعمل لحساب آخرين و يسوّء سمعتك و سمعة عملك. لديك الآن حل جذري يمكنك من خلاله إحباط مساعي الموظف الدخيل. لذا، لجميع الأشخاص الذين يعانون من فواتير التلفونات المرتفعة، يمكنكم الآن أن تطبّقوا برنامج جاسوس التلفون المحمول و ترتاحوا إلى الأبد مع عميلكم السري هذا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *