الفيديو الهوائي للمراقبة: عينك الثالثة

لإبقاء منظور الأمن و الدفاع بعين الإعتبار، يتم إستخدام جهاز الفيديو الهوائي للمراقبة منذ فترة طويلة الآن. بالرغم من أن معظم الأجهزة المتاحة اليوم لا يمكن الإعتماد عليها من حيث التناسق المتساوي مع النشاطات الحقيقية و الحركة المستديمة. ما ينتج بعض الإرتباك و التشوش في الصور و الرسم التصويري. ذلك يحدث حتى مع أحدث الإصدارات. وتلك الاصدارات يفترض أن تكون مصصمة خصيصاً كي تسيطر على هذا النوع من المشاكل.

أحدث التحسينات التي تشمل إستخدام كاميرات ذات الثبات العالي و أنظمة تعويض إعاقة الحركة. ذلك نجح في تحسين بعض أنطمة تقليل إهتزاز و تأثير حركة الأداة الممتزجة مع الكاميرا. تلك الأجهزة متاحة بأشكال و أحجام مختلفة بالإعتماد على منطقة المراقبة المطلوبة و التوقيت أيضاً. ذلك يساعد في اي حدث رياضي، حفلات خاصة أو في منطقة تكون المراقبة فيها مهمة.

البدء من بطارية ذات الـ 11.1 فولتات و التي تعمل 12 إلى 15 دقيقة، إلى البطارية ذات الـ 14.8 فولتات و التي تعمل 18 دقيقة. العديد من تلك الأجهزة متاحة لإلتقاط المناظر البانورامية للموقع. يعزّز هذه الأجهزة إرسال إذاعة الراديو ذو النطاق الذي يتراوح بين 4 و 9 و هو مثبت في الجهاز للعمل بدون توقف أو مشاكل. لذا، إذا كنت تريد أن تراقب محيطك لديك الآن الحل مع التكنولوجيا المتقدمة الخاصة بجهاز الفيديو الهوائي للمراقبة. هذا الجهاز يعمل حقاً كعين ثالثة لك و هو لا يترك أي منفذ للشك أو الإرتباك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *