كاميرا تصوير فيديو محمولة فى جيب سترتك الأمامى، أليست ثقيلة بعض الشىء؟

كاميرا تصوير فيديو محمولة فى جيب سترتك الأمامى، أليست ثقيلة بعض الشىء؟

أعرف أن بعضكم سيفكر أن وضع كاميرا تصوير فيديو محمولة فى جيب سترتك الأمامى ليست بالفكرة الذكية. ولكن فلتهدؤا، نحن لا نتحدث عن كاميرات الفيديو العادية التى توصلوها بالتلفاز، إنما شيئاً أكثر قوة و سهل الحمل ألا وهو القلم ذو كاميرا الفيديو.

نحن فى الواقع نتحدث عن منتج إسمه (دى فى أر – بين) والذى بجانب إنه قلم فإنه يحتوى على كاميرا تصوير فيديو صغيرة بالإضافة إلى شاشة صغيرة الحجم. فى داخل القلم بحجم صغير جداً يوجد ذاكرة (يو إس بى) مدمجة لإحتواء البيانات وسعتها 4 جيجابابت.

يعطينا هذا القلم سعة تسجيل قدرها 6ساعات، تخرج على هيئة ملفات صوت وصورة بدرجة نقاء 640فى480. ببطارية قادرة على التسجيل لمدة ثلاث ساعات متواصلة. هذا القلم ذو الحجم الصغير الغير ملفت لللإنتباه يُمكنك من التسجيل بواسطة ضغطة واحدة على زر القلم ليقوم بالتصوير فى منتهى السرية.

يمكنك على سبيل المثال إستعمال كاميرا تصوير فيديو محمولة فى أوقات المرح أو على نحو محترف. كتصوير المؤتمرات أو الحفلات. أو كأداة سهلة لجمع الأدلة المطلوبة لدعم قضية ما قبل تقديمها إلى المحكمة.

علاوة على ذلك خاصية تفعيل التصوير عن طريق جهاز حساس للصوت. وذلك زيادة فى الأمن و السرية كى لا يُكشف أمرك. يمكنك التصفح ورؤية المزيد عن كاميرات الفيديو السرية على موقعنا (إندواكوستايكا). ستجد الكثير من اجهزة التجسس المثيرة للأهتمام.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *