هل تريد ساعة وهاتف وسماعات أذن… أم أنك تريد كل هذا؟

هل تريد ساعة وهاتف وسماعات أذن… أم أنك تريد كل هذا؟

محل بيع الهواتف الخلوية يعرض أنواع و نسخ كثيرة من الهواتف بخواص ومميزات وأشكال و حتى يرمجة مختلفة. ولكن جميع هذه الهواتف مهما تعددت خواصها فإنها لا تخرج عن سياق الخواص الأساسية للهاتف. يوجد الهواتف ثنائية التردد و ثلاثية التردد و الرباعية. أيضأً يوجد الهواتف المزودة بكاميرا و أخرى بقنوات راديو. بالاضافة الى إمكانية دخول إلى الشبكة و غيره من الإمكانات التى تحدد سبب إختيارك لهاتف بعينه دون الآخرين. ولكن الان يمكنك شراء ساعة وهاتف وسماعات في جهاز واحد.

ولكن إذا كانت إمكانيات الهاتف موضوعة بشىء آخر لا يشبه الهاتف فسيكون المعيار قد تغير. نحن نتحدث عن ساعة يد بها هاتف أو بمعنى آخر ساعة يد يمكنك أن تضع لها (سيم كارد) مثل الهواتف الخلوية.

بادئ ذى بدء، فإن هذه الساعة تحتوى على سماعات صغيرة و تحوى أيضاً فتحة سلك (يو إس بى). ذلك يتيح لك ان توصله بحاسوبك وتنقل البيانات الموجودة على القرص الصلب الذى بداخل الساعة.، كما إنه مزود بخاصية الموجات الاسلكية قريبة المدى (بلوتووث) و سماعات أذن لاسلكية صغيرة. ساعة اليد تلك ستوفر لك أجهزة سمع خفية و هاتف و مسجل صوتى و سماعات تنصت تمكنك من إستقبال وسماع المكالمات الهاتفية التى بقربك.

سماعات التنصت تلك التى بالساعة يمكن أن تستخدمها قوى القانون و وكالات التحقيق لجمع الأدلة و إستخدامها أمام المحكمة. بالإضافة إلى إمكانية مراقبة مكالمات المشتبه بهم و المجرمين و التسلل إلى مخططات عصابات الجرائم. لا تفوت فرصة شراء ساعة وهاتف وسماعات أذن في جهاز واحد.

4 thoughts on “هل تريد ساعة وهاتف وسماعات أذن… أم أنك تريد كل هذا؟

  1. The two countries of Sudan must have an important role in the new world order in providing food to the worl

  2. انا اسمي الحركي اراس كايا تولد عاصمة سوريا دمشق ولدي معلومات عن مكان اسلحة وذخيرة ومواد مخدرة للدولة السورية وارجو منكم مراسلتي لاعطائكم المواقع بمقابل تأمين خروجي من سوريا وتأمين حياتي والوقوف بوجه هذه الدولة كناشط او استخباراتي ولكم جزيل الشكر

    رقمي للتواصل على الواتس اب او اتصال 00963982500436

  3. السلام عليكم
    بادئ ذي بدء ما يسعديني اليوم انه بعد تفكير طويل و مطول مع الله و مع نفسي قررة التواصل معكم وللحديث بقية
    وفي الاخير اتمنى ان يتم سماع صوتي صوت الحرية و السلام و الأمن.
    وشكرا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *