محركات السباحة والغوص كي تقوم بالإستكشاف و المرح… و القتال أيضأً.

الشركة المصنعة تسميها ’لعبة الترفيه البحرية‘ والتي هي إحدى المركبات التي ينتجها مصنع (كاياكو) بمدينة (شتوتجارت) في جنوب غرب ألمانيا، حيث أنتج هذا المصنع المركبة (سيبوب) المناسبة للترفيه سواء على سطح الماء أو في الأعماق خلال تلك الأجازات على الشواطيء اللإستوائية. هذه المركبة مزيج بين ألواح السباحة التي يتدرب عليها الأولاد و مركبات التزلج النفاثة، وهي تعمل ببطارية قابلة للشحن، إنها خفيفة الوزن و سهلة مما يجعلك تتجول بها عند السواحل و المناطق الصخرية كالدلافين، تقفز بها في الماء و تغوص بها بسهولة بين الشعب المرجانية و الأسماك الأستوائية المذهلة. وهى تعرف بأسم محركات السباحة والغوص التي تساعدك على الاستكشاف والمرح.

حالياً المصممين على وشك إصدار المركبة (كاياجو ماجنم) المطاطة القابلة للنفخ. وهي نسخة أخري مطورة من المركبة (سيبوب) و التي يمكنها الوصول إلى سرعة  35 كيلو متر تحت الماء. وذلك بمحرك ذو 10 سرعات يعمل مدة 4 ساعات متواصلة. المركبة ( كاياجو ماجنم) إستطاعت بخصائصها تلك أن تثير إعجاب القوات المسلحة و وكالات الإستخبارات. ذلك لما تُظهره من إمكانيات سوف تمكنهم من إجراء عمليات التدمير الخفية و تنفيذ هجمات رجال الضفادع البشرية.

من ضمن خصائص محركات السباحة والغوص هو نظام التوجيه و الملاحة المتصل بقاعدة العمليات والذي يستخدم في العمليات الليلية. (كاياجو ماجنم) لا زالت في مرحلة التجميع و لكن السعر التقديري لها 10000 يورو؛ إنها ليست بالفعل كلعبة يشتريها البعض!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *