هاتف خلوي للتنصت لاكتشاف الخيانات الزوجية

هاتف خلوي للتنصت لاكتشاف الخيانات الزوجية

تلعب التكنولوجيا دوراً هاماً في الخيانات الزوجية؛ فإن هاتف خلوي للتنصت الذي يستخدمه الزوج أو الزوجة يوفر لهم نوع من الخصوصية في حين إنه ممكن أن يتحول إلى ألد أعدائهم، وبالتحديد عندما يكون هاتف تنصت.

الأن هواتف التنصت تمكن الزوج من التنصت على محادثات زوجته ليعرف ما إذا كانت صادقة. وإستلام نسخ عن كل رسالة قصيرة تدخل و تخرج من الهاتف. كما يمكنه سماع المحادثات التي بجوارها، والجديد أن هاتف التنصت هذا يمكنه إلتقاط ما يحدث بينما يكون الهاتف الآخر مغلقاً.

يقوم الهاتف بالتنصت ونقل ما يقوم به المستخدم عن طريق وضع برمجة التنصت الخفية عليه. ثم تلتقط جميع الأصوات دون إعطاء آي إشارة تدل على إنه يقوم بالتجسس. بالتالي سيظل المستخدم يقوم بالمكالمات و يستقبل الرسائل بدون أدنى شك منه إنه مراقب.

فقط قم بتحميل البرنامج إلى الهاتف الذي تريد تعقبه و ضع رقم هاتفك كي يكون مستقبلاً لعمليات التجسس وحينها ستكون قادراً بسهولة على مراقبة الهاتف عن قرب؛ حيث ستقوم برمجة التجسس بإرسال رسالة قصيرة تنبيهية عندما يقوم اي هاتف خلوي للتنصت المراقب ببدأ آى مكالمة، فقط كل ما عليك هو الإتصال بالهاتف المراقب كي تستطيع الإستماع إلى المكالمة في نفس الوقت.

برمجة التنصت تلك يمكنها أن تعمل على آي هاتف ذو نظام تشغيل (سيمبيان). لمزيد من التفاصيل يمكن زيارة موقع شركة Endoacustica

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *