الكاميرات الاسلكية بالتكلفة المنخفضة  لمراقبة شوارع المدينة!

الكاميرات الاسلكية بالتكلفة المنخفضة لمراقبة شوارع المدينة!

من عدة سنوات ماضية كنا نلاحظ الكاميرات الاسلكية بالتكلفة المنخفضة موجودة فقط  في البنوك و المتاحف و السفارات و المؤسسات الحكومية، أما الأن بسبب تزايد أعداد الإرهابين حول العالم أصبحنا نراها في كل مكان حتى في شوارع المدينة كي تضمن لنا درجة كبيرة من الأمان.

التطورات التكنولوجية بلا شك غيرت من خصائص كاميرات المراقبة، ليس فقط على النحو التقني بل من ناحية تكلفة التصنيع أيضاً. الأن المهندسين بشركة (كورينكس) في تايوان يعملوا على وضع شبكة مراقبة تعمل بواسطة وحدة تشغيل (جيت نت 3705).

(جيت نت 3705) جهاز ’راوتر‘  بجانب إنه يرسل البيانات من الكاميرا إلى القاعدة يقوم أيضاً بإمداد الكاميرا بالطاقة التي تحتاجها. مما يوفر الوقت و التكلفة و يجعل الأمر سهلاً بالنسبة لهؤلاء الذين يديروا شبكات المراقبة.

على سبيل المثال فإن أجهزة (جيت نت 3705) تستعمل لتشغيل تلك الكاميرات الاسلكية بالتكلفة المنخفضة المعلقة بمصابيح الإضاءة في الشوارع و التي تنقل الصور و البيانات إلي غرفة الإستقبال المركزية عبر فتحة قناة الإرسال، وبالتالي ستوفرعلينا القيام بعمليات مد الأسلاك و التركيبات المعتادة. وبالتالي يسمح ذلك الأمر للمسؤولين بالتصرف السريع في الطوارئ او الحالات الاجرامية.

يمكن لهذه الكاميرات العمل تحت درجات حرارة متغيرة ما بين -20 إلى +70 درجة مئوية. وذلك بفضل الغطاء الصلب الذي يعكس الحرارة. إنها فعلاً كاميرات ممتازة لحفظ الأمن في مدننا و تحت آي ظروف جوية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *