هواتف المراقبة حل متطور لمحاربة الجريمة.

هواتف المراقبة حل متطور لمحاربة الجريمة.

في معظم الوقت تعيق القوانين النظام القضائي، فإنه على سبيل المثال القانون الذي يمنع التنصت على المواطنين في إيطاليا هو ما يعيق إمكانية مراقبة المجرمين و يعطي مجالاً واسعاً للجريمة و عمليات غسيل الأموال و غيره. حتى يتمكن رجال الشرطة من جمع الأدلة التي يريدوها في أقل وقت، عليهم أن يكونوا مجهزين بالأدوات المناسبة للتجسس. هواتف المراقبة تتم عن طريق برنامج تنصت يتميز بسهولة تحميله إلى آي هاتف خلوي حديث. حيث عند تحميله يصبح خفي تماماً.

بفضل هذا البرنامج ستكون قادراً على مراقبة ما يقوم به المشتبه من بعيد، حيث سيصلك رسالة قصيرة عند قيام الهاتف المراقب بإجراء أو إستقبال إتصال حتى تقوم بسماعها وقت حدوثها.

أيضاً سيصلك قائمة بجميع الرسائل التي قام الهاتف المراقب بإستقبالها و إرسالها و سجل بالمكالمات التي أجريت. ليس ذلك فقط بل يمكن لتلك البرنامج أن يعمل كجهاز تنصت حينما يكون الهاتف مغلقاً. إذ فقط عليك إجراء إتصال إلى الهاتف المراقب و ستسمع كل شيء.

هواتف المراقبة تنقل لك كل ما تريدة بطريقة خفية جداً. حيث إنها لا تعطي آي علامات على حدوث تجسس. بجانب إنه إذا قمت بتحميل ذلك البرنامج على هاتف به نظام تحديد الأماكن بالقمر الصناعي سيكون لك الفرصة أن تتعقب تحركات حامل هذا الهاتف. إنه رائع لتعقب المجرمين و جمع الأدلة و غيره من هذه المهام.

ولمزيد من التفاصيل، زوروا موقع شركة  Endoacustica Europe.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *