جهاز إنذار بهاتفك لتحمي منزلك عندما تكون بالخارج!

جهاز إنذار بهاتفك لتحمي منزلك عندما تكون بالخارج!

عندما نغادر البيت في أجازة أو عندما نذهب لمدة أسبوع إلى الريف و أيضاً عندما نقضي أمسية بالخارج مع الأصدقاء فإن البيت يكون دائماً معرضاً للخطر. حيث من الممكن أن يقتحمه سارقين أو ما شابه إذا لم نتخذ الإجراءات الأمنية المناسبة.  لكي تشعر دائماً بأن بيتك محمي دون أن تكون قلقاً عليه وما فيه من ممتلكات، فإنه يمكنك أن تستخدم جهاز إنذار بهاتفك Tel-Alarm ، إنه ليس جهاز إنذار عادي بل هو هاتف تجسس يمتلك شكل التليفون المنزلي العادي و لكنه مزود بكاشف للحركة و مكبر للصوت عالي الحساسية.

تلك الخواص تمكنك من إستخدامه كنظام مراقبة سمعي من بعيد. كل ما عليك فعله هو أن تسجل رقم هاتفك الخلوي عليه وتشغل كاشف الحركة. عندما يقوم الهاتف برصد أي حركة بالمنزل يشغل تلقائياً مكبر الصوت. وبعد ذلك سيطلب رقم هاتفك الخلوي حتى تكون على مسمع من ما يحدث من أصوات داخل البيت.

كاشف الحركة المدمج  بالهاتف يرصد الحركة في مجال 10 أمتار تقريباً. موفر أقصى حماية لشقق المدينة ذات الحجم المتوسط. و يعطيك الفرصة حتى تقوم بإتخاذ الإجراء السريع أي طلب الشرطة في حين تعرض بيتك و ممتلكاتك للخطر.

بفضل وجود جهاز إنذار بهاتفك هذا سوف تتمكن من التمتع بأجازتك. أو وقت الفراغ الذي تقضيه مع أصدقائك دون أن تشعر بخوف أو قلق من حدوث أي ضرر لبيتك قد تكتشفه عند رجوعك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *