كاميرات المراقبة لحماية بيتك اثناء السفر

كاميرات المراقبة لحماية بيتك اثناء السفر

الأجازات لا تكون دائماً كما نريدها و كما نخطط لها، لأنه أحياناً نصادف فنادق ذو خدمة غير مرضية أو نواجه عواصف ممطرة في منتصف الصيف و أشياء أخرى لم تكن في الحسبان تفسد علينا عطلتنا. إذاً فتخيل لو رجعت بعد كل هذه الصعوبات التي واجهتها و وجدت بيتك مسروق من قبل لصوص فسوف تكون تلك حتماً الضربة القاضية بالنسبة لك. لحسن الحظ فإن التكنولوجيا تمد لنا يد المساعدة و تقدم لنا أنظمة كاميرات المراقبة لحماية بيتك التي بالرغم من صغر حجمها فإنها تضمن لنا حماية منازلنا و ممتلكاتنا بينما نكون بالخارج في أجازة أو غيره.

إن كاميرات المراقبة ذو المجسات تعمل تلقائياً. وذلك حين تقوم برصد أي جسم متحرك في نطاق عشرة أمتار بواسطة الأشعة تحت الحمراء. حيث تبدأ في تصوير كل ما يحدث داخل البيت حتى إذا كان المكان مظلماً بزاوية رؤية وسعها 120 درجة.

علاوة على ذلك ، فإنه يمكن أن يوصّل ذلك النظام بكاميرا أخرى لزيادة المراقبة. كما إنه يمكنك وصلها بجهاز تسجيل لحفظ الأفلام حتى تتمكن من تفقدها لاحقاً.

كاميرات المراقبة لحماية بيتك ذو المجسات تلك مزودة بشريحة ذاكرة سعتها 1 جيجابايت تحتمل التسجيل لساعات طويلة. وقتما تشاء سوف تستطيع نقل جميع الأفلام المسجلة إلى حاسوبك بواسطة سلك نقل البيانات (USB). عندما تقوم بوصلها بحاسوبك سوف يمكنك من خلال برنامج تحكم سهل أن تقوم بضبط مؤشرات بدء التصوير التلقائي. وذلك كي تضمن نظام دقيق للمراقبة و الحماية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *