التحكم عن بعد للأجهزة من الهاتف الخلوي

التحكم عن بعد للأجهزة من الهاتف الخلوي

نحن نعمل  في هذا المجال منذ زمن. و يبدو إنه تم إكتشاف أنظمة (كوانتيك) مؤخراً و التي توفر لنا عالم بلا حدود من المراقبة عن بعد من خلال شبكات المحمول. في الأشهر القليلة الماضية أصدرت الشركة البريطانية هاتف GSM-Auto، إنه جهاز تحكم عن بعد يستطيع أن يوفر التحكم عن بعض للأجهزة الكهربائية من خلال الخلوي الخاص بك.

كل ما عليك فعله هو أن تتصل بالرقم الخاص بجهاز التحكم. بعد ذلك سيقوم تلقائياً بالتعرف على رقم هاتفك دون أن يرد على المكالمة. حيث إنك بينما تترك المكالمة معلقة سيقوم الجهاز بإقفال الأجهزة الإلكترونية الموصولة. وهو يعمل مع اجهزة مثل جهاز إنذار السيارة و بوابة الأمن أو حتى الحاسوب.

يمكنك أن تعيد تشغيل الأجهزة مرة أخرى عن طريق إرسال رسالة قصيرة بمحتوي معين. إن جهازGSM-Auto)) يعمل تماماً كجهاز التحكم العادي و لكن من مسافة غير محدودة. من ناحية أخرى لدينا جهاز التنصت GSM bug مناسب إذا أردنا شيء يقوم بالمراقبة و الإستماع إلى كل ما يحدث داخل المنزل أو السيارة مهما كنا بعديين عن تلك الأشياء. إنه جهاز إستماع يخبأ بسيارتك أو منزلك و يكون موصولاً بشريحة هاتفك الخلوي.

مع جهاز التنصت هذا سيكون عليك فقط أن تقوم بالإتصال به. بعد ذلك سوف تكون على مسمع من المحادثات و المكالمات التي تحدث بجانبه. ذلك يتم من خلال مكبر للصوت عالي الحساسية و غير مرئي. بالإضافة إلى أن جهازGSM)) للتنصت يمكن ضبطه من بعيد من خلال الرسائل القصيرة. كما أن به مجسات التفعيل التلقائي. تلك المجسات تقوم بالإتصال بنا على الفور عندما ترصد أي حركة بالمكان. كما تعمل ايضاً مع اي ضوضاء أو بالسيارة إذا قام أحدهم بتشغيلها أو العبث بها.

في كلا الحالتين سواء كان جهاز GSM Auto أو جهاز التنصت GSM Bug فإنهم قادرين على التحكم عن بعد للأجهزة بينما نحن نجلس بعيداً مطمئنين بعيداً عن أي خطر، أليس أمراً سهلاً؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *