كاميرا الفيديو الأكثر إنتشاراً، الأن أصبحت أكثر تطوراً.

كاميرا الفيديو الأكثر إنتشاراً، الأن أصبحت أكثر تطوراً.

كاميرا (فليب) دون شك هي الأكثر شهرة في عالم كاميرات الفيديو الرقمية، حيث (مينو إتش دي) هي إحدى نسخها الأكثر إنتشاراً و التي قدمت كجيل ثان مطور و معدل الخواص. وذلك يجعل كاميرا الفيديو الأكثر إنتشاراً حول العالم كله.

بادئ ذي بدء، فإن كاميرا (مينو إتش دي) لديها ذاكرة مضاعفة و هي 4 جيجابايت. و بالفعل حالياً قد تم صنع طراز جديد  سعته 8 جيجابايت و هو ما سنتحدث عنه. إنها مزودة بذاكرة ضخمة تسمح لك بالتصوير مدة 120 دقيقة. ذلك بالإضافة إلى أن النسخة الجديدة الرياضية بها شاشة عرض أكبر بدرجة نقاء أعلى و عدسة أكثر تطوراً. حيث يمكنها أن تقوم بتعديل و توضيح الصورة من مسافة تبدأ من 8 أمتار إلى مالا نهاية.

مساحة شاشة العرض إتسعت إنشين و درجة النقاء هي 960×240 بيكسل و تقنية الفيديو بدرجة نقاء قدرها 720 بيكسل مقسمة على 30 إطار في الثانية الواحدة، حيث يمكنك توصيلها بجهاز تسجيل فيديو يسمح لك بمشاهدة صورة عالية التفاصيل على شاشة التلفاز بواسطة فتحة التوصيل التي بالكاميرا و سماعات الجهاز المجسمة. لم ننسى بالطبع وضع فتحة نقل البيانات (USB) و التي يمتاز بها هذا الطراز. حيث تمكنك من نقل تلك الصور إلى حاسوبك بسهولة.

تناسب كاميرا الفيديو الأكثر إنتشاراً العديد من الإحتياجات بفضل حجمها الصغير. وذلك سواء كانت أوقات مرح أو تصوير حفلة أو إستخدامها ككاميرة خفية للمراقبة. يمكنك أن تختار اللون الذي تحبه من تلك الكاميرات. كما كان الحال مع كاميرات (مينو إتش دي 4 جيجابايت) بجانب الأنظمة السهلة التي تعطيك كل المميزات التي تريدها و التي تجعل منها كاميرا مميزة. تلك النسخة متاحة حالياً في أسواق الولايات المتحدة فقط و لكن بالطبع سوف تكون متاحة بجميع الدول الأوروبية عن قريب.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *