مشوش أجهزة الملاحة الذي سيمكنك أخيراً من الهروب من القمر الصناعي

مشوش أجهزة الملاحة الذي سيمكنك أخيراً من الهروب من القمر الصناعي

سيارات الجيل الجديد جميعها تقريباً مزودة بنظام ملاحة. ذلك لأن بعض السائقين يواجهون مشكلة عندما يتركون السيارة في مكان لا يعرفونه يصعب عليهم العودة مرة أخرى إلى نفس المكان. الحقيقة أن فكرة أن تمتلك نظام ملاحة بسيارتك ليس فقط معناه إنه يمكنك أن تحدد مكانك في أي وقت، بل أيضاً يمكن لأنظمة القمر الصناعي أن تحدد مكانك و موقعك بالتحديد، وهذا يتيح لأي شخص أن يراقبنا و يستخدم أي معلومات تخصنا. وهو ما يجعلنا نفكر في جهاز مشوش أجهزة الملاحة.

بالتالي سيكون من الجيد أن نجعل أنفسنا غير متاحين. وذلك بمعني أن يحظى الأشخاص بالخصوصية أثناء عملهم أو حياتهم الشخصية ( فلتنصتوا ايها الأزواج الخائنين!). أو لهؤلاء الذين يعملون بأكثر من شركة و لا يريدون أي من هذه الشركات أن تكتشف أمرهم. أو ببساطة سائقين الشاحنات الذين يرغبون في أخذ قيلولة بعد ساعات طويلة من القيادة.

سيكون عملي لكل هؤلاء الأشخاص أن يزودوا أنفسهم بمشوش أجهزة الملاحة، إنه جهاز صغير يتم توصيله بالقداحة المدمجة بالسيارة حيث يقوم بإرسال إشارات مشفرة تتداخل مع جهاز الملاحة مسببة إنقطاع مؤقت في الإتصال بينه و بين القمر الصناعي.

هذه الموجات المشوشة لا تسبب أي ضرر لصحة البشر. كما إنها لا تسبب أي تلف في نظام الملاحة، حيث إنه يمنع الجهاز فقط من التواصل مع القمر الصناعي.

بفضل مشوش أجهزة الملاحة سوف تتمكن أخيراً من قطع الإتصال لتنعم ببعض الراحة. وذلك بعيداً عن الحاجة لأن تكون على إتصال دائم بالقمر الصناعي. حيث يمكن لأي أحد معرفة مكانك و هذا ليس في حد ذاته شيء مريح.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *