نقل بياناتك بآمان تام

نقل بياناتك بآمان تام

من الواضح أن مصنعين ناقلات البيانات مشغولين في التسابق على إنتاج أكثر الناقلات أماناً على الإطلاق. بالطبع المستفيد من هذا السباق هم العملاء الذين يحصدون المنفعة من وراء هذا التطور المستمر. خاصة إن كانوا يسعون إلى نقل بياناتهم بأكثر الطرق أماناً. إن ناقل الـUSB الجديد (Kanguru Defender Elite) يبدو إنه إخترق الحدود في هذا المجال. حيث إنه مجهز بأحدث المعايير التي وضعتها وزارة الدفاع الأمريكية و ربما يفوق تلك المعايير بشكل من الأشكال. وذلك الأمر يساعد على نقل بياناتك بآمان تام.

لقد تم منحها شهادة (FIPS 140-2) بفضل إحتوائها على جهاز تشفير من نوع (256-bit AES-type) يضاهي معايير الحماية التي بـ (HIPAA) و (SarbanesOxley). هذه الشهادة تمنح بمعرفة المعهد القومي للمعايير و الشهادات، حيث إنها الحد الأدنى المطلوب من الشركات ليصبحوا ممولين لمؤسسات الحكومة الأمريكية.

في الحقيقة لقد منعت وزارة الدفاع موظفيها من إستعمال ناقلات البيانات (USB Drives) في نقل بياناتهم. وذلك بإعتبارها غير آمنة تماماً؛هذا المنع قد تم إستثنائة بالنسبة لبعض المنتجات و منها (Defender Elite).

من بين خصائصها و وظائفها إنه مسموح لك بإدخال كلمة المرور لعدد محدود. إمكانية الدخول عليها مقصورة فقط على عدد محدود من الـ(IP Adresses) كما أن بها برامج متطورة مضادة للفيروسات.

متاحة بسعات متعددة تبدأ من 1 إلى 128جيجابايت، يصل سعرها إلى 600 دولار و هو يعتبر سعر مرتفع و لكن ليس بالنسبة لقضايا الأمن القومي. وهو يعد امر جيد للمساعدة على نقل بياناتك بآمان تام.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *