جهاز تنصت داخل الفارة

جهاز تنصت داخل الفارة

 عندما يتعلق الأمر بالمراقبة من بعيد فإن واحد من العناصر الأساسية هي إبقاء العملية سرية بقدر الإمكان. وعندما يكون عليك أن تستخدم نظام مراقبة عن بعد عليك أن تحاول جعله خفي إلى أبعد حد. ولذلك سنشرح لك عن جهاز تنصت داخل الفارة.

بفضل التطور المستمر في تصغير التكنولوجيا، خاصة النوع المستخدم في هذا المجال، أصبح يمكننا تخبئة أجهزة تنصت داخل الأشياء الصغيرة التي نستعملها يومياً، مثل الآلة الحاسبة المكتبية و مصباح المكتب، أو حتى داخل شيء يشبه الـ USB Flash. اليوم نتحدث عن وضع جهاز تنصت هاتفي داخل فارة الحاسوب!

الفارة الهاتفية (GSM Mouse) تبدو من الوهلة الأولى فارة عادية جداً، فبجانب إنها تقوم بوظائفها اللإعتيادية فهي تخبئ بداخلها سر صغير و لكنه مهم، و هو جهاز إرسال و إستقبال صغير به شريحة إتصال (SIM Card). حيث انه جهاز تنصت داخل الفارة.

كل ما عليك فعله هو إستبدال الفارة القديمة الخاصة بالشخص الذي تريد التنصت عليه بالجديدة. وسوف يقوم جهاز الإرسال و الإستقبال بالعمل على الفور بعد أن تقوم بتوصيل الفارة في فتحة الـ (USB). ذلك سوف يسمح لك بالتنصت على المحادثات التي ستتم داخل الغرفة وقت حدوثها مهما كنت بعيداً. لكي تبدأ عملية التنصت قم بالإتصال بالفارة.

عندما لا تستخدم الفارة الهاتفية كجهاز تنصت فإنها تقوم بوظائفها العادية حتى لا تثير شك مستخدمها. إذا أردت أن تكون دائماً على إتصال بالشخص الذي تتنصت عليه فعليك القيام بإجراء إتصال للفارة على الرقم المرتبط بشريحة الإتصال (SIM Card) وستكون قادراً على سماع كل شيء و بطريقة غاية في السرية كل المحادثات التي تحدث في الغرفة على بعد أمتار من الفارة الجاسوسة.

حينما تنتهي عملية المراقبة ستظل الفارة تعمل بصورة طبيعية بينما سيكون جهاز التنصت في وضعية الإستعداد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *