جهاز تشويش للهواتف المجاورة يضمن لك غلقهم والسرية التامة

جهاز تشويش للهواتف المجاورة يضمن لك غلقهم والسرية التامة

هناك بعض المواقف و بعض الأجواء التي تفرض علينا التأكد من إنه لا يوجد تشويش خارجي. فمثلاً خلال الحفلات الموسيقية من المفترض أن نفعل ما بوسعنا كي نضمن أن جميع الموجودين قد غلقوا هواتفهم الخلوية. ذلك من أجل منع حدوث أي إزعاج أو مضايقة للموسيقين و المستعمين على حد سواء. يمكننا الوصول لذلك الأمر ببساطة عن طريق اضافة جهاز تشويش للهواتف المجاورة.

أحياناً ينسى أحدهم خلال إجتماع سري أو مؤتمر إغلاق هاتفه، أو ربما يتركه مفتوحاً عن عمد ليسرب بعض المعلومات التي من المفترض أن تبقى سرية.

من أجل أن تحمي خصوصية و سرية معلوماتك فمن الأفضل أن تتخذ إجراءات الحماية المناسبة، ذلك بإستخدام نظام دفاعي كأجهزة التشويش على الهواتف الخلوية. المشوش عبارة عن جهاز يقوم بإفساد الموجات الاسلكية التي بالمكان لأنك لا تستطيع أن تصل بنفسك إلى كل هاتف لإغلاقه.

جهاز تشويش للهواتف المجاورة يكون في صغر حجم علبة السجائر. حيث يقوم بإرسال موجات تشويش تقوم بإعاقة جميع الأجهزة الموجودة في نطاقه. شاملاً جميع أنواع الهواتف الخلوية و موجات الإنترنت اللاسلكية (WiFi) و موجات البلوتووث. و كل هذا خلال مدى يصل إلى 15 متر.

حامل الهاتف الخلوي الموجود في نطاق المشوش لن يلاحظ التشويش الذي يحدثه الجهاز. لكنه فقط سوف يلاحظ أن هاتفه ليس به شبكة، و بالتالي لن يستطيع الإتصال بالعالم الخارجي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *