كاميرا فيديو ضد الماء للغواصين و الجواسيس الهواة

كاميرا فيديو ضد الماء للغواصين و الجواسيس الهواة

ربما تود أن تسجل تلك اللحظات المميزة أثناء قضائك أجازة على شاطئ إستوائي ذو رمال بيضاء. و خاصة و إن قمت بالغوص وسط ملايين من الأسماك الملونة في ذلك البحر الناصع اللون. لتقوم بذلك كله فإنك لست بحاجة إلى كاميرا معقدة و ثقيلة و باهظة الثمن، بل تحتاج إلى كاميرا فيديو ضد الماء صغيرة و بسيطة و خفيفة الوزن و سهلة الحمل لتسمح لك بالتصوير أثناء غوصك دون أن تلاحظ حتى إنك تحملها.

إنها كاميرا حجمها صغير للغاية لها شكل إسطواني (طولها أقل من 7 سنتيمترات و قطرها 2 إنش تقريباً). حيث يمكنك أن تقوم بتثبيتها على جانب نظارات الغوص و تقوم بتصوير ما تراه. مما سيعطي المتفرج الإيحاء بإنهم معك أثناء رحلة الغوص أو السباحة.

يمكن بسهولة إيقاف أو تشغيل التصوير بضغطة واحدة فقط. وحينما تخرج من الماء يمكنك أن تقوم بتوصيلها بحاسوبك بسهولة من خلال سلك الـ (USB) لتقوم بتحميل الأفلام التي قمت بتصويرها كي يمكنك حينها أن تقوم برفعها إلى الفيسبوك أو اليوتيوب لتبهر بها أصدقائك، خاصة و إن كانوا يشاهدونه و هم جالسين في مكاتبهم بينما أنت تسترخي.

كاميرا فيديو ضد الماء للغواصين يمكنها أن تغوص إلى عمق 10 أمتار. وتقاوم الماء المالح و كذلك الصدأ الذي ينتج عن العرق. تصلح هذه الكاميرا للعديد من التطبيقات. فعلى سبيل المثال الإستطلاع و المراقبة لبحيرة أو نهر، لإلتقاط صور تفيد الشرطة أثناء عملية بحث و إنقاذ تحت الماء.

هذه فقط بعض الأمثلة، و لكن بفضل مرونتها و سهولة إستخدامها و حجمها الصغير فإن إمكانتها غير محدودة، فبإستثناء سعتها الـ 4 جيجابايت و التي يمكن أت تصل إلى 6 جيجيابايت، فإن الحد الوحيد لإمكاناتها هو خيالك!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *