كاشف أجهزة التنصت من أجل حماية محادثاتك

كاشف أجهزة التنصت من أجل حماية محادثاتك

عندما تكون بمكان عملك أو مكتبك تناقش إستراتيجيات أو معلومات تجارية تصبح السرية عامل حيوي جداً. ذلك يعد امر ضروري خاصة و إن كان التقدم على منافسيك هو مفتاح النجاح. لذا فمن المهم أن تظل أي معلومات أثناء الإجتماعات سرية و محمية من آذان المتنصتين. بشكل خاص اذا كان الامر يتعلق بمبالغ مالية. ذلك غالباً ما يتم عن طريق كاشف أجهزة التنصت

من أجل أن تحافظ على الأجواء آمنة فمن الأفضل أن تلجأ إلى التكنولوجيا. فمثلاً يمكنك أن تركب نظام كشف أجهزة التنصت و الذي يمكنه إستخدام طرق مختلفة لتأمين خصوصية محادثاتنا. فمثلاً إذا أردت التأكد أنه ما من أحد قد خبأ لك جهاز إرسال صغير أو مكبر صوت في مكتبك، فيمكنك إستخدام كاشف أجهزة التنصت و الذي يقوم على الفور بكشف مصدر إرسال الموجات اللاسلكية أو موجات (GSM) الموجودة في نطاقه.

بدلا من ذلك، كي تجهض أي محاولة تنصت تحدث بواسطة هاتف جوال (أو عن طريق جهاز تنصت GSM  كما ذكرنا بأعلى) يمكنك أن تستخدم جهاز تشويش الإشارة، والذي سيخلق نوع من “العزل” بحيث لا يستطيع الهاتف الجوال إرسال أو إستقبال أي شيء، بذلك نصل إلى حلين بجهاز واحد: فلن تتسرب أي معلومات و لن يستطيع أحد مقاطعة الإجتماع بمكالمة في غير وقتها، و لن يقوم أحد من الخارج بمقاطعة عملية ’إتخاذ القرارات‘.

في حالة القيام بعملية الكشف عن أجهزة التنصت، فمن الأفضل أن تستعين بخبير للقيام بتلك العملية بدقة. ايضاً يجب القيام بفحص مكتبك و منزلك محاولاً رصد أي أجهزة تنصت صغيرة بإمكانها أن تنتهك خصوصية أعمالنا و حياتنا.

للقيام بذلك ننصحك بإستشارة الموقع الإلكتروني لشركة (إندوأكوستيكا) حيث يستطيع خبراء تفقد الأجواء إعطائك النصيحة المناسبة لإحتياجاتك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *