جهاز تعقب المواقع لحماية اسطول سياراتك

جهاز تعقب المواقع لحماية اسطول سياراتك

هناك الكثير من الشركات التي لديها أسطول من السيارات التابعة لها. تلك السيارات تكون غالباً سيارات في عهدة عملائها أو مندوبين البيع أو المديرين أو حتى شاحنات تقل البضائع. فمن المهم أن تضع تحركاتهم تحت السيطرة باستخدام جهاز تعقب المواقع حتى تتأكد إنها تعمل وفقاً لمتطلبات الشركة. وليس ذلك فقط، ولكن لتسنح لك الفرصة بالتدخل بسرعة في حالة وقع حادث أو أي شيء مزعج.

حتى نتأكد أن العملاء لا يستخدموا سيارات الشركة في أغراض شخصية أو في القيام بتجارة مع الشركات المنافسة، فمن الأفضل أن نزود السيارات كلها جهاز تعقب المواقع متصل بالقمر الصناعي (GPS Tracker). والذي حالما يتم تركيبه بالسيارة بطريقة خفية تماماً بفضل حجمه الصغير. ذلك الأمريسمح لك بإستقبال موقعها عن بعد في أي وقت و التأكد أن كل شيء تحت السيطرة.

و بما إنها تحتوي على شريحة إتصال (SIM) كالموجودة بالهواتف الجوالة، فإنه عليك فقط إرسال رسالة قصيرة في أي وقت لتصلك على الفور رسالة بها معلومات عن مكان الشاحنة، أو مكان أكثر من سيارة في وقت واحد (حتى 40 سيارة).

ذلك النظام الملاحي الـ (GPS) موصول بنظام مراقبة موجود على حاسوب في مكتبك تستطيع من خلاله تعقب جميع السيارات. بفضل هذا النظام يمكنك أن أن تتعقب حركات أي سيارة على مدار اليوم و عرضهم من خلال صور توضيحية. بالإضافة إلى أن كل المعلومات تحفظ على ملف للتمكن من إسترجاعها وقتما شئت.

لمزيد من المعلومات التي تخص نظام التعقب عبر القمر الصناعي و الكثير من منتجات المراقبة الأخرى التي تضمن سلامتك، فنحن ننصحك بزيارة الموقع الإلكتروني لشركة (إندوأكوستيكا) حيث يمكنك الإتصال بخبرائنا لإعطائك الإستشارة الخاصة بإحتياجاتك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *