قفل ببصمة الأصابع يحمي ما بداخل مكتبك

قفل ببصمة الأصابع يحمي ما بداخل مكتبك

أولئك الذين يحتفظون ببيانات ومستندات غاية في السرية في مكاتبهم يعلمون أنه مهما كنت حريص فإن هذه الأشياء تكون في خطر أثناء غيابك. حيث يمكن أن تتسرب بدافع الفضول أو نتيجة للإهمال. لذلك ننصح بحصولك على قفل ببصمة الأصابع.

لهذا السبب يجب أن يمتلك كل منا نظام حماية يضمن له الدخول إلى غرفته و كذلك مستنداته الموجودة بالداخل. وجعل الدخول مقتصر على الشخص المسئول. ربما القفل العادي ليس كافياً للحصول على أفضل حماية، حيث يمكن لمفتاح القفل أن يضيع أو يسرق. وبالتالي يفضل دائما ان يكون هناك قفل ببصمة الأصابع.

أفضل طريقة هي أن تستخدم حل مضمون 100%: وهو قفل ببصمات الأصابع. ذلك القفل لا يحتاج إلى مفتاح قابل لأن يضيع أو يسرق. كل ما عليك فعله هو أن تمرر طرف أصبعك ليسمح لك بالدخول إلى المنطقة المحظورة إن كانت لك بصمة قد تم تسجيلها مسبقاً و مصرح بها.

بإمكانك حفظ حتى 78 بصمة مختلفة؛ و لإضافة طبقة أخرى من الحماية يمكن أن تقوم بضبط رقم سري يتم إدخاله بعد التعرف على بصمة أصبعك.

الحماية من خلال البيانات الشخصية شائع إستخدامه بالمناطق ذات الأهمية أو التي تحوي معلومات حساسة. فعلى سبيل المثال غرف المنشآت العسكرية أو المباني الرئاسية. الآن، أصبح هذا المستوى من الحماية متاح للجميع و بسعر معقول من أجل أن تحمي مكتبك. وليس بالضرورة أن يكون مكان يحوي أسرار عسكرية، و لكن مكان يحوي معلومات مهمة يجب أن تظل سرية!

لمزيد من المعلومات حول أقفال بصمة الأصابع يمكنك أن تزور الموقع الإلكتروني لشركة (إندوأكوستيكا).

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *