سماعات الأذن الخفية من أجل العميل السري الموجود بداخل كل واحد منا

سماعات الأذن الخفية من أجل العميل السري الموجود بداخل كل واحد منا

سماعات الأذن الخفية مجهزة بـبلوتوث متاحة الآن بحجم صغير لدرجة تخوّلك وضعها في قناة الأذن. وهذا كي تضمن إتصالات غير مرئية من خلال أي هاتف بلوتوث أو من خلال الراديو.

سماعات أذن المراقبة هي مغنطيس من النوع السلبي. وهى تستقبل الإشارات السمعية من خلال جهاز بث استفبالي يوضع على سوار أو قلادة. ويمكن ببساطة يمكن تخبئته في الجيب الأمامي من الجاكت.

اعداد الجهاز

معظم سماعات الأذن تلك مجهزة بميكروفونات صغيرة يمكن سترها في الملابس التي ترتديها. وذلك حتى تلتقط الأصوات المحيطة بك و ترسلها من خلال الراديو إلى المستمع البعيد.

يمكن للمستمع أن يتواجد في الجهة الأخرى من العالم إذا ما جُمعت سماعات الأذن الخفية و الميكروفون في ساعة GSM. و هو جهاز يظهر للوهلة الأولى و كأنه ساعة (و هو يعمل عمل الساعة) و لكنه يخفي كرت SIM كتلك الموجودة في هاتف المحمول.

بفضل إتصال البلوتوث و عوامل عديدة أخرى في هذا الجهاز، يمكن لأي صوت يلتقطه الميكروفون الخفي أن يُرسل من خلال الهاتف. و بنفس الطريقة يمكنك أن تستلم معلومات و تعليمات على سماعات الأذن الخاصة بك مباشرةً.

فوائد سماعات الأذن الخفية

بفضل سماعات الأذن الخفية هذه، يمكن للعملاء السريين و قوات الشرطة و حتى طلّاب الجامعة أن يبقوا على إتصال خلال مهامهم. حتى لو كان المستمع بعيد و الذي بدوره يمكنه سماع ما يحدث و تزويد حامل سماعات الأذن بالتوجيه المفيد و المعلومات المطلوبة و الأخبار اللازمة لتحقيق النجاح في المهام. 

ايضاً يمكن استخدام سماعات الأذن الخفية اذا كنت ترغب في التحقق من شئ ما. الكثير مننا يرغب في متابعة اجتماع ما، او حتى نقاش بين شريك حياة وشخص ما. ولذلك يمكنك استخدام تلك السماعات تلك من اجل معرفة كل ما ترغب في معرفته اثناء عدم وجودك في المكان.

لا تتردد الان في شراء سماعات الاذن الخفية تلك. كما يمكنك رؤية الكثير من منتجاتنا الخاصة بالسرية والجاسوسية من خلال موقعنا عن طريق الضغط على ذلك الرابط. هناك الكثير من الاشياء في انتظارك بالداخل فلا تتردد في زيارتنا.

One thought on “سماعات الأذن الخفية من أجل العميل السري الموجود بداخل كل واحد منا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *