هل لديك مجموعة أجهزة التصوير المتميزة؟

هل لديك مجموعة أجهزة التصوير المتميزة؟

مع التزايد السريع للجريمة، إحتياجنا إلى جواسيس و معدات تجسس أفضل يزداد يوم بعد الأخر. بالأدوات التقليدية يكون الإستعمال محدود و محفوف بالمخاطر. ولكن مع عقول تُُدرس الإحتياجات بكياسة فإنه يوجد بإستمرار أفكار مطروحة لتطوير خصائص أجهزة الفيديو المتميزة. شركة (إندوأكوستيكا) صاحبة الأسم الرائد فى مبيعات أجهزة التجسس تعرض أكبر مجموعة أجهزة التصوير المتميزة. بداية، لدينا المسدس المزود بكاميرة تصوير و الذى لا تقتصر فائدته  فقط على تصوير كل لحظة، بل إنه مثالي للمحققين فى موقع الجريمة كمرجع و دليل لهم فى المستقبل.

المنتج التالي هو كَشّاف الإضاءة المزود بكاميرة تصوير، و المصنوع خصيصا ليوفر الضوء المطلوب بطريقة يسمح بها لعدسة الكاميرا التصوير فى الضوء.

منتج مجموعة أجهزة التصوير المتميزة يوفر تغطية كاملة للمناطق المعتمة و يساعد على التخفي ببراعة. غالباً ما نحتاج لأداة مرنة لتدخل بسهولة عبر فتحة المفتاح. أو لتتدلى من أعلى المبنى لتصل إلى النوافذ فى الأدوار السفلية. الأن يوجد الكاميرا الثعبان من شركة (إندوأكوستيكا) و هي الكاميرا المرنة القابلة لللإطالة حسب الحاجة. من ناحية أخرى لدينا النظارات الشمسية ذات الكاميرا المدمجة التى تسجل ما يراه المتخفي بدون أن يلاحظ أحد. مع تطور أساليب التخفي بات من الواضح أن الكاميرات العادية لا تستطيع أن ترى كل شيء، اما مع كاميرا التصوير بالأشعة تحت الحمراء والتى صنعناها بخبرتنا الخاصة، أصبحت الآن قادر على رؤية كل شيء. القائمة لازالت مليئة بأشياء مذهلة كالكاميرا المدمجة بساعة اليد و القلم ذو الكاميرا اللاسلكية و غيرها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *