كاميرا خفية بمفتاح السيارة لتصوير الفيديو

كاميرا خفية بمفتاح السيارة لتصوير الفيديو

عندما تحتاج أن تصور ما يحدث حولك  بكاميرا فيديو سواء كان خاص بوظيفتك أو فى أو قات الفراغ او لأسباب قانونية كى تُدعم قضية ما، فعليك فعل ذلك بقدر ما تستطيع من تخفى كى لا تلفت إليك الأنظار و الشكوك. بالتالى يجب أن تقوم بهذه المهمة بواسطة جهاز صغير خفى لا يبدو مثل كاميرا التصوير. فى مثل هذه المواقفً أنت تحتاج إلى شىء مثل كاميرا خفية بمفتاح السيارة. نحن لا نتحدث عن شىء فى حجم جهاز التحكم الخاص بمشغل شرائط الفيديوفقط. إنما هو جهاز صغير يبدو فى الوهلة الأولى كجهاز إقفال السيارة الذى يوضع بسلسلة مفاتيحك ولكن مخبأ به كاميرا تصوير فيديو صغيرة. تلك الكامريا قادرة على التصوير مدة ساعتين من الزمن. بعد ذلك تقوم بالحفظ على شريحة الذاكرة المدمجة و سعتها 4 جيجابايت.

تستطيع هذه الكاميرا إلتقاط صور بدرجة نقاء 640 ×480 وتخرجها على هيئة ملفات صوت و صورة. بعد ذلك يمكنك مشاهدتها و تحميلها على جهازك بواسطة السلك الناقل للبيانات (يو إس بى). تدوم بطارية الليثيوم المركبة بالجهاز حتى 100 دقيقة كحد أقصى من التسجيل المتواصل.

بجانب الحجم الصغير وسهولة الحمل في ل كاميرا خفية بمفتاح السيارة، فأنت يمكنك بدأ التسجيل بضغطة واحد على زر التشغيل. إنها رائعة إذا أردت إستعمالها مثل كاميرا فيديو عادية لتصوير الحفلات. أو كما ذكرنا سابقاً لجمع الأدلة الخاصة بقضية ما قبل تقديمها إلى المحكمة، أو لتسجيل إجتماعات مهمة بوظيفتك، فهى طوع إحتيجاتك.

و بالمناسية إذا كان أحداً يتساءل فإنها ليست فقط تشبه جهاز إقفال السيارة إنما هى بالفعل كذلك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *