كاميرا تصوير فيديو للجيب على شكل كاميرا خفية

كاميرا تصوير فيديو للجيب على شكل كاميرا خفية

عندما تقضى أجازة نهاية الأسبوع فى مكان ما مع أصدقائك أوعندما تذهبوا إلى حفلة أو فى بعض الأحيان عندما تكون فى إجتماع أو محاضرة طويلة، ربما تحتاج إلى تصوير ما يحدث سواء كان مواقف مضحكة مع أصدقائك أو معلومات مهمة خاصة بوظيفتك. فى حالات كهذه و آخرى أنت تحتاج أن يكون لديك كاميرا تصوير فيديو للجيب كى تلتقط بها ما تريد.

هذه الكاميرا صغيرة الحجم تزن 50 جرام فقط، فهى مزودة بذاكرة سعتها 8 جيجابايت قابلة للأستبدال. والتى يمكنها تسجيل حتى 320 دقيقة من الفيديو بدرجة نقاء 640×480 لتخرجها على هيئة ملفات صوت و صورة. كاميرا الفيديو الرقمية الصغيرة هى رفيقك الذى لا غنى عنه أثناء قيامك بمغامرة ما، او فى أوقات المرح أوالعمل.

يمكنك و بسهولة أخذها معك بآى مكان  لصغر حجمها الذى هو 58×22×20  ميلليمتر. بجانب أنه يمكنك وضعها بجيب قميصك الأمامى كى تكون مخبئة تماماً فى حال أردت تصوير أصدقائك دون أن يعرفو. أو كى تصور بها أدلة أثناء التحقيق فى قضية ما، فهى حتماً ملائمة لوكلات التحقيق فى الجرائم و عملاء الحكومة.

وكما ذكرنا سابقاً أن شريحة الذاكرة التى بداخل كاميرا تصوير فيديو للجيب يمكن إستبدالها بأخرى. ويمكنك نقل محتوياتها إلى حاسوبك بسهولة. تعمل هذه الكاميرا بواسطة بطارية الليثيوم القابلة للشحن والتى يمكنها العمل حتى 100 دقيقة متواصلة كأحد أقصى جاعلة الكاميرا مناسبة جداً لعمليات المراقبة التى تدوم وقتاً طويلا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *