مسجل صوتي صغير، كيف تجده

مسجل صوتي صغير، كيف تجده

إذا كنت سكرتير أو صحفي و تواجه متاعب في تجميع أكبر كم من المعلومات، فإن شركة (إندوأكوستيكا) أوجدت لك الحل. لقد صنعت لك مسجل صوتي صغير سهل الحمل و الأستعمال يسجل بدرجة نقاء عالية. يمكنك توصيله بحاسوبك عن طريق فتحة الـ ( يو إس بي). برمجته سهلة و يمكنها العمل على أنظمة الحاسوب العادية كنظام (إكس بي) و (2000) و ستتمكن من إجراء التعديلات في تطبيقات المسجل. بجانب عمله كمسجل للصوت فإنه يمكن إستخدامه كناقل للبيانات ذو سعات مختلفة تلائم إحتياجاتك تبدأ من 128 مبجابايت إلى 2048 ميجابايت. المسجل يتيح لك خاصية تدوين الوقت و التاريخ لكل ملف تسجيل.

يقوم اي مسجل صوتي صغير بإلتقاط المحادثات و الأصوات عن طريق مكبر للصوت مدمج به. صمم المسجل كي يلتقط مجال أوسع من الترددات مستهلكاً طاقة أقل. إنه لا يناسب فقط المتخصصين بل و أيضاً الطلبة الذين هم بحاجة لتسجيل المحاضرات الطويلة، حيث سيتمكنوا من حفظ و إسترجاع تلك المحاضرات بسهولة لاحقا ومن دون أن يفوتهم كلمة واحدة. المسجل الصوتي الصغير هذا يساعد كثيراً في العمليات التعليمية.

عند احتياجك لشراء اي مسجل صوت، يجب عليك معرفة كيفية شراء النوع المناسب لك. الانواع اصبحت الان منتشرة بشكل كبير وهناك العديد من الموديلات المختلفة التي يمكنك الاختيار منها بسهولة. ولكن يجب عليك فحص الانواع المختلفة والموديلات.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *