جهاز الملاحة المتصل بالقمر الصناعي، انقاذ في الطريق

جهاز الملاحة المتصل بالقمر الصناعي، انقاذ في الطريق

إذا كنت تتجول بسيارتك في مدينة لا تعرفها مستخدماً جهاز الملاحة الذي بالسيارة، و إضطررت إلي أن تكمل الطريق سيراً على الأقدام ستكون عندها لديك مشكلة في إيجاد الطريق الصحيح. والأهم من ذلك إنه من المحتمل أن تنسى مكان سيارتك. لقد حدث مثل هذا الأمرمعي ذات مرة، فصدقني انا اعرف ما أتحدث عنه.

البعض كي يحل هذه المشكلة يشتري أجهزة الملاحة الشخصية المنتشرة في الأسواق بإسم (نافيجون) والتي تساعدك علي إيجاد الطريق الصحيح سيراً على الأقدام.

بعد أن تَصف سيارتك، قم بتفعيل الجهاز وإجعله متصل بجهاز الملاحة الذي بسيارتك. سيقوم  بعد ذلك بإرشادك خطوة بخطوة بينما سيقوم بحفظ مكان السيارة علي الجهاز الذي معك كي يرشدك وقت رجوعك. هذه الأجهزة الخاصة بالمشاة تغلق نفسها تلقائياً عندما تركب سيارة كي تُرشد من إستهلاك البطارية، كما إنه يعرض الطريق من وجهة نظر المشاة وليس السائق.

هذا النوع من جهاز الملاحة المتصل بالقمر الصناعي ليس فقط ذو فائدة للسائح المتجول في بلدة لا يعرفها. بل أيضاً لساعي التوصيل كي تساعده  في توصيل الطرود و البضائع إلي مكان ما. كما إنه عملي للمحققين الذين يريدون تتبع شخص ما بدون لفت إنتباهة. والأهم أن الجهاز يمكنه تسجيل التحركات التي تم تعقبها.

لكثير من المعلومات عن أجهزة الملاحة المتصلة بالقمر الصناعي المصممة لعمليات المراقبة و الإستخبار، زُر موقع شركة (إندوأكوستيكا).

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *