أجهزة اللاسلكي المتميزة لفرق القوات الخاصة

أجهزة اللاسلكي المتميزة لفرق القوات الخاصة

شركة (سيلينكس) لوسائل الإتصالات في ولاية (ميريلاند) الأمريكية هي الرائدة في مجال صناعة أجهزة الإتصال الصغيرة. وبالتحديد سماعات الرأس و مكبرات الصوت، والتي يستخدمها أمهر الفرق العسكرية و فرق القوات الخاصة في تنفيذ العمليات الخفية. الأن هي تضيف منتج جديد إلى مجوعتها و هو أجهزة اللاسلكي المتميزة للتسلل.

إنه جهاز (إمبيتر) اللاسلكي ذو القنوات المتعددة الذي يصل أعضاء الفريق ببعضهم. حجمه صغير حيث يمكنهم من التحرك به بحرية و سهولة و يمكن أن يخبأ بالملابس.

هذه الأجهزة اللاسلكية تستخدم ترددات يصعب إختراقها، ومجهزة بشريحة بث إستقبالي و سماعة أذن لاسكية متصلة بالجهازعن طريق موجات (البلوتوث) أو عن طريق ماسورة للسمع مثبتة بقطعة لاصق إلى جانب وجه المستخم. يعمل ببطارية معلقة بحافظة كي تكون سهلة الحمل، كما أن جميع القطع تثبت بالحزام الحامل مما يسمح للمستخدم التواصل مع مركز العمليات بسهولة.

اللاسلكي مزود بتقنية التفعيل الصوتي حيث إنه يمكنك و بهمسة واحدة أن تقوم بتشغيله و من ثم يبدأ المركز بسماعك عن بعد.

خصائص أجهزة اللاسلكي المتميزة للتسلل مناسبة جداً لفرق القوات الخاصة في أداء المهمات التي تكون في مناطق الأعداء. كما إنه سيسهل على رجال الشرطة محاربة العصابات المنظمة. ولكن إنه ليس فقط للمهمام العسكرية، بل أيضاً للإستخدامات المدنية و العلمية. كمستكشفين الكهوف الذين يحتاجوا إلى أن يكونوا على إتصال ببعضهم داخل الكهف.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *