اول هاتف بنظام اندرويد من شركة ال جي

تصدر شركة (إل جي) اول هاتف بنظام اندرويد من شركتها التي تعمل بنظام تشغيل ذو المصدر المفتوح (جوجل). الهاتف GW620، الذي من المفترض أن يطرح بالأسواق في هذا العام، هو هاتف ذكي مناسب لكافة المستخدمين، سواء كانوا ذوي خبرة في إستعمال تلك الهواتف أو يشترون ذلك النوع من الهواتف للمرة الأولى.

وفقاً للمعلومات التي حصلنا عليها من شركة (إل جي) فإن هذا الهاتف به شاشة لمس مساحتها 3 إنشات و لوحة مفاتيح نموذجية منزلقة؛ ونموذجية تعني بنفس ترتيب الأحرف والأرقام الموجودة في لوحة حاسوبك. بالإضافة إلى إنه مزود بقلم للتعامل مع الشاشة مما يجعل إستخدام الشاشة أكثر دقة و سهولة من إستخدام الأصابع.

أما الخواص الأخرى الموجودة في الجهاز هي: كاميرا بدرجة نقاء 5 ميجابيكسل. و نظام ملاحة متصل بالقمر الصناعي و دخول سريع إلى البريد الإلكتروني عبر شريحة الإتصال اللاسلكي بالشبكة. و نظام شبكات إتصال الجيل الثالث. كما ذكرنا سابقاً إنه مناسب لجميع الأشخاص حتى مستخدمين الشبكات الإجتماعية كالـ (فيسبوك) و (تويتر) و غيرة من المواقع.

إذا كنت تريد معرفة سعر اول هاتف بنظام اندرويد من شركة ال جي فإنها للأسف لم تعلن حتى الأن. يمكنك أن تنتظر معرفتها خلال الأشهر الأخيرة من هذه السنة. وعندها ستتمكن من تجربتة و شرائه حيث يعد من الطفرات التي تحدث في عالم الهواتف المحمول.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *