طلاء البيت الذكي للحماية من سرقة الانترنت

طلاء البيت الذكي للحماية من سرقة الانترنت

ربما لا تملك الخبرة الكافية في أنظمة الحاسوب و كيفية ضبط أنظمة الأمن الخاصة بمجال الإنترنت الاسلكي كي لا يشاركك أحد به. ولكن تستطيع بالتأكيد أن تقوم بطلاء حوائط منزلك بسهولة! الكلام يبدو غير منطقي و لكن جامعة طوكيو جعلته منطقياً. حيث إخترعت طلاء للحوائط يحصر موجات الإنترنت و يجعلها داخل منزلك فقط. طلاء البيت الذكي هذا يحتوي على أكسيد الحديد و أكسيد اللومنيوم. حيث إنه يعمل  بفاعلية في إمتصاص هذه الموجات و منعها من الخروج. وذلك لأن تلك المادتين لديهم نفس ترددات موجات الإنترنت الاسلكية و موجات الراديو. عندما تقوم بطلاء حوائط منزلك بذلك الطلاء لن تخرج آي موجات خارج بيتك و كذلك لن تدخل آي موجات.

ربما يكون ذلك الطلاء مناسب و رخيص في مجال العمل؛ حيث سيمنع قراصنة الحاسوب من الإستلاء على البيانات التي بحاسوبك. فقط بـ 10 يورو للكيلوجرام الواحد من الطلاء بدلاً من إنفاق الكثيرعلى شراء أنظمة تشفير معقدة.

إنه ليس فقط مناسب في مجال العمل بل أيضاً يمكنه أن يكون كغطاء داخل قاعة السينما أو المسرح. حتى يمنع موجات المحمول من الوصول داخل القاعة و منع الأشخاص من إستعمال الهاتف أثناء العرض، أو أيضاً حتي لا تختلط موجات أجهزة الإسقاط  ببعضها في قاعات السينما على وجه التحديد.

يمكن لهذا الطلاء أن يكون له فائدة كبيرة في الحفاظ على صحتنا من الموجات الكهرومغناطيسية التي تأتي من الخارج. هذا الطلاء حالياً في مرحلة التطوير حيث يقومون بدراسة تأثيره على الجسم البشري من حيث إنه يحتبس الموجات الكهرومغناطيسية داخل المكان.

أنا أنصح إنه إذا أردت إستعمال برنامج حماية يعمل بكلمة سر حتى لا يستطيع أحد حولك إستخدام الإنترنت الاسلكي الخاص بك. هذا أفضل من ذلك طلاء البيت الذكي فلا أحد يعرف ماذا سوف تكون أضراره.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *