تغيير الصوت لتجنب المضايقات في الهاتف

تغيير الصوت لتجنب المضايقات في الهاتف

كما نعرف إنه من الصعب أن نجد جميع الأشخاص الذين نقابلهم كما نتوقعهم. فمن الممكن أن تعطي شخصاً ما رقم هاتفك و يتضح بعد ذلك إنه شخص غير جدير بالثقة. وربما يبدأ في مضايقتك عبر الهاتف ليلاً و نهاراً.  ذلك النوع من المضايقات غالباً ما يحدث للسيدات و بالتحديد الذين يعيشون بمفردهم، حيث يكونوا هدف لعملاء التسويق عبر الهاتف أو مجرمين الإغتصاب الذين يتعقبون السيدات. لذلك بدءت ظهور اجهزة تغيير الصوت لتجنب المضايقات.

حتى تحمي السيدات نفسها من هذا النوع من المضايقات و المشاكل يمكنها أن تمتلك جهاز يغير الصوت. إنه جهاز يتم توصيله بأنواع معينة من الهواتف الخلوية حيث يقوم بتغيير نبرة صوتك بينما تتحدثين بالنبرة العادية و ذلك بعد أن تقومي بضبطه سواء على صوت رجل بالغ أو صوت بنت صغيرة أو ولد صغير أو حتى صوت رجل عجوز.

يعتمد الجهاز في عمله على تردد صوت الإنسان. حيث يغيره بطريقة طبيعية جداً دون آي مؤثرات صناعية أو بطريقة مزج الأصوات. كما أن الشخص الذي يحدثك لن يعرف تماماً ما إذا كنت طفل أو رجل أو سيدة… إلخ.

بالإضافة إلى إنه يمكنك إضافة مؤثرات صوتية كنباح كلب أو صوت جرس يرن. وذلك حتى يمكنك أن تنهي المكالمة الغير مرغوب فيها. بإختصار لن تحتاج السيدة التي تعيش بمفردها بعد الأن إلى تغيير هويتها كي تحمي نفسها من المضايقات بل ستقوم بعملية تغيير الصوت لتجنب المضايقات!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *