الحامل الجديد قادم ليساعدك في حمل أسلحتك و معداتك العسكرية الثقيلة.

الحامل الجديد قادم ليساعدك في حمل أسلحتك و معداتك العسكرية الثقيلة.

هذا الحامل الجديد يرمز له بالأسم (HULC) و ذلك يشبه أسم البطل الأخضر الخارق (Hulk) ولكن ما نتحدث عنه مختلف تماماً، فنحن نتحدث عن حامل يركبه الأشخاص كي يستطيعوا حمل أوزان أثقل، و هو عبارة عن ما يسمى بـ (exoskeleton) أي أجزاء تركب بالأرجل و الجزع من الخارج حتي تمكن رجال القوات المسلحة من حمل المعدات و الأدوات الثقيلة خلال مسافات طويلة.

ذلك الحامل تم تصنيعة بكاليفورنيا في مصنع بيركلي للبيولوجية الإلكترونية. (HULC) مصمم كي يضاعف قوة الجسم البشري كما في الأجزاء الإلكترونية  التي تركب بالأذرع كي تجعله قادرعلى تحمل وزن قدرة 200 كيلوجرام بدون بذل أي مجهود.

على عكس تلك الأنواع فإن الحامل (HULC) يركز عمله أكثر على منطقة الأكتاف. حيث أن ذلك الجزء عند الجندي يرفع معدات ربما تصل إلى 30 كيلوجرام. بجانب أن ذلك لم يضاعف قوة الجندي مرة واحدة فقط بل خمس مرات مما سيجعله قادراً على حمل 300 رطل أي ما يعادل 136 كيلو جرام على منطقة الأكتاف فقط.

جسم الحامل بالكامل وما يحتويه من الدعامات التي تسند أرجل الشخص يعمل بواسطة بطاريات قابلة للشحن. حيث تدوم فترة 5 ساعات متواصلة. ما سوف يمكنك من الوصول إلى وجهتك دون حدوث مشاكل. ستكون سرعتك مشياً على الأقدام بذلك الحامل حوالي 6 كيلومتر في الساعة.

إمكانيات ذلك الحامل الجديد حالياً في مرحلة التطوير. مع أنه بالفعل تم تقديم نموذج تجريبي و توضيحي للخبراء. وذلك حتى يقوموا ببدأ أول إختبار ميداني له بحلول  صيف 2010. وسيكون بمعاونة الجنود الموجودين بالمناطق الحربية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *