جهاز تعقب للأطفال يعمل بشكل دقيق طوال اليوم.

جهاز تعقب للأطفال يعمل بشكل دقيق طوال اليوم.

للأباء القلقين و المهتمين دائماً بحماية أولادهم من المشاكل التي ربما يقعوا فيها بسبب فضولهم و حبهم للإستطلاع. فقد أنتجت شركة (بريك هاوس) للأمن جهاز تعقب للأطفال متصل بالقمر الصناعي أمبر ألرت. حيث إنه جهاز عملي و سهل الإستخدام و يتيح للأباء القلقين على أولادهم فرصة معرفة مكان تواجدهم. ويتيح لهم القدرة على التدخل إذا أقحموا الأولاد أنفسهم في خطر أو في موقف حرج.

بجانب الهوائي الصغير الذي يلتقط الموجات من القمر الصناعي فإن جهاز (أمبر ألرت) يحتوي على شريحة إتصال تماماً كالتي بهاتفك الخلوي. كل ما عليك فعله هو وضع الجهاز في جيب المعطف الخاص بأبنك أو في حقيبته المدرسية. حينما تريد أن تعرف مكان إبنك ما عليك إلا أن ترسل رسالة قصيرة على رقم شريحة الإتصال الخاصة بالجهاز، حيث سيصلك في الحال رسالة على هاتفك يظهر فيها الإحداثيات الجغرافية الصحيحة و عنوان المكان الذي يتواجد به إبنك.

علاوة على ذلك، إذا كان هاتفك مزود بخريطة فسوف يمكنك رؤية المكان محدد بدقة على الخريطة. إذا أردت أن تتجنب فقدان أي جهاز تعقب للأطفال أو وقوعه فيمكنك تركيبة بسوار أو بالحزام. بذلك ستضمن مرافقته لأبنك طوال الوقت. حالياً يباع جهاز (أمبر ألرت) بالولايات المتحدة فقط بسعر 379 دولار حيث يمكنك حجز نسختك عن طريق الإنترنت.

لمزيد من أجهزة التعقب المتصلة بالقمر الصناعي و أنواعها المختلفة التي ليست فقط للأطفال و إنما أيضاً للحيوانات و المتعلقات و حتى كبار السن الذين يعانون من مرض (الزهايمر). لمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لشركة إندوأكوستيكا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *