التخلص من المكالمات المزعجة عن طريق تغيير الصوت

التخلص من المكالمات المزعجة عن طريق تغيير الصوت

من المؤكد أنه قد حدث من قبل ورغبنا في التخلص من المكالمات المزعجة، سواء كانت خاصة بالعمل أو مكالمات شخصية. إنه ليس من الجيد أن يتصل بنا أحدهم أثناء قيامنا بالإستحمام و نضطر إلى أن نخرج للرد عليه كي نجده أحد المندوبين التجاريين الذين يريدون بيعنا شيء لا نحتاجه على الإطلاق، أو شخص لا نملك الوقت أو المزاج لمكالمته.

أحياناً تكون السيدة التي تعيش بمفردها أكثر عرضة من الرجال أو أي سيدة أخرى للمكالمات المزعجة. حيث أن الحل التكنولوجي لهذه المكالمات المريضة، وهو مغير الصوت الإلكتروني.

مغير الصوت هو جهاز يسمح لك بتغيير صوتك بينما تتحدث على الهاتف سواء كان هاتف أرضي أو جوال. حيث عندما تقوم سيدة بالتحدث على الهاتف سوف يبدو صوتها كصوت رجل كبيرأو كصوت طفل أو صبي، كما يمكن للرجل أن يغير صوته إلى سيدة بصورة طبيعية تماماً و غير ملحوظة.

يعمل جهاز تغيير الصوت على تردد الصوت البشري، مغيراً فيه إلكترونياً و بطريقة طبيعية دون إضافة أي أصوات مؤثرة. إنك فقط تختار الصوت الذي تريد وضعه بدل صوتك ثم ستصبح محمياً من المعتدين ومندوبين البيع والدائنين وغيرهم. مما يساعدك على التخلص من المكالمات المزعجة.

بالإضافة إلى أن الجهاز يمكنه أن يضيف أصوات خلفية لصوتك. مثل صوت جرس الباب أو نباح الكلب او صوت طفل يبكي. مما سوف يعطيك عذر لغلق المكالمة الغير مرغوب فيها. في المرة القادمة إذا كنت لا تريد أن تغير رقم هاتفك… فغير نبرة صوتك!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *