سماعة أذن صغيرة تناسب الجميع

سماعة أذن صغيرة تناسب الجميع

من عدة سنوات الأجهزة التي لم نكن نتوقع رؤيتها إلا في أفلام الإثارة و الجاسوسية أصبحت الأن متوفرة و منتشرة. بل و أصبح من السهل العثور عليها بسعر معتدل في أسواق الإلكترونيات. إحدى تلك الأجهزة هي سماعة الأذن اللاسلكية ، و التي نرى العملاء السريين يستخدمونها في الأفلام، ولكن بدلاً من أن تستخدم فقط لتبادل المعلومات فإنه يمكن أن تستخدم في عديد من التطبيقات الأخرى. وتعد سماعة أذن صغيرة تناسب الجميع.

بالتأكيد في مجال المراقبة و الأمن، أو في عمليات المحققين و رجال الشرطة. أو بالتحديد فرق القوات الخاصة في الجيش، حيث من الضروري في كل تلك المجالات أن تظل على إتصال دائم مع مركز العمليات أو المعسكر الرئيسي بطريقة غير ملفتة للإنتباه. ولذلك فهى سماعة أذن صغيرة تناسب الجميع.

بعض سماعات الأذن تكون موصولة – عادة عبر البلوتوث- بساعة هاتفية مزودة بشريحة إتصال (SIM). حيث بهذا يصبح لديك نظام إرسال و إستقبال حقيقي يمكن إستخدامه من أي مكان. و بما إن هذه السماعات لاسلكية يمكن أن يستخدمها الطلاب أثناء الإمتحان. أو العمال الذين يعملون في مناطق واسعة كمواقع البناء، أو في المناجم. أو في الممتلكات الزراعية أو في تصوير المشاهد الخارجية في الأفلام.

ستكون تلك السماعات مفيدة في مجال الأفلام. بحيث ستعمل كملقن للممثلين الذين ينسون النص من حين لأخر أثناء التصوير في أماكن مفتوحة. الملقن التقليدي الذي إعتدنا عليه في المسارح سوف يصبح قديم بسبب هذه الحل اور.حل اور.حل

بالطبع سوف يختفي الطابع الرومast في المسارح من دون الملقن التقليدي و لكن sogere كما ترى التطور سريع و مناسب للجميع!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *