سماعات أذن خفية تبقيك على إتصال بالعالم الأخر.

سماعات أذن خفية تبقيك على إتصال بالعالم الأخر.

عند التعامل مع مفاوضات خاصة بالعمل هناك إثنان من العوامل الهامة. هما السرية و سرعة إنتقال المعلومات بين دائرة مغلقة من الأشخاص. حتى تضمن بذلك أن يكون إتخاذ القرارات سريع  و مبني على معرفة جيدة بالموقف و المضمون. ذلك بالرغم من إنه أحياناً تحتاج إلى أن تتداول هذه المعلومات خارج هذه الدائرة المغلقة من الأشخاص وهذا يجب أن يتم بمنتهى السرية.ذلك بالضبط ما حدث مع أحد عملائنا، و هي إحدى الشركات الكبيرة. فإنه في إحدى الإجتماعات الحاسمة لمفاوضات دولية إحتاج المديرين إلى معرفة معلومات عن الموضوع الذين يتحدثون عنه. لذلك وجب استخدام سماعات أذن خفية.

ذلك بالرغم أن هذا الإجتماع كان غاية في السرية. ولا يوجد أي فرصة للتواصل بالعالم الخارجي  لضمان عدم وجود أذان متنصتة. وبالتحديد المنافسين البغضاء الذين من ممكن أن يسترقوا السمع أو يخترقوا المحادثات بطريقة ما.هنا بأتي دور التكنولوجيا: فقد طلبوا مناّ النصيحة، حيث زودنا الشخص الذي كان مسافراً ليحضر ذلك الإجتماع مع سماعات أذن خفية لاسلكية، مخبئة داخل أذنيه و موصولة عبر (البلوتوث) بساعة هاتفية.

هذه الساعة تحتوي على شريحة إتصال كالتي توجد بالهواتف الجوالة بالإضافة إلى سماعة مدمجة. بفضل إتصال السماعات اللاسلكية بالساعة الهاتفية عبر موجات (البلوتوث) أصبح من الممكن لهذا النظام أن ينشأ إتصال مع طرف ثالث في أي مكان في العالم. وذلك عن طريق إجراء إتصال هاتفي بسيط إلى رقم شريحة الإتصال الخاصة بك.

انتقال الاشارات الخارجية

بفضل الإتصال بين الساعة الهاتفية و سماعات الأذن الخفية  عبر موجات (البلوتوث). يمكن للإشارات الخارجة أن تنتقل عبر خط الهاتف إلى شخص ما في مكان بعيد. بينما الإشارات القادمة إلى الهاتف (أي صوت الشخص) تنتقل مباشرة إلى سماعات الأذن. بالتالي يستطيع المستخدم أن يرسل بالمعلومات ويتلقى الملحوظات والتعليمات في الوقت نفسه و بطريقة غاية في السرية و الخفاء. حيث لن يدرك الناس من حوله ما يحدث أو ما يتم من خلال تلك السماعات.

بإختصار، فإن هؤلاء الذين يجلسون بمكاتبهم و بعيدين ألاف الأميال عن المفاوضات سيكونون وكأنهم هناك و لكن دو أن يراهم أحد. هذا النوع من الحلول يمكن أن يطبق في مجالات أخرى عديدة. منها المناقشات السياسية العامة التي تتم عندما يطرح موضوع تقني أو علمي للنقاش. حيث من الممكن أن يكون النائب أو عضو الكونجرس لا يملك خلفية بالموضوع الخاص بهذا المجال. بالتالي من الممكن أن يحتاج إلى إستشارة فورية عبر الإتصال بخبير.

كما شرحنا، فإن المدير الذي سيذهب إلى الإجتماع مع شركائه الأجانب، سيكون مجهز بسماعاته الخفية الموصولة بالساعة الهاتفية. حيث ستكون مخبئة بأذنه كما ينبغي و ذلك بالإضافة إلى الساعة الموضوعة بيده. حيث بكل سهولة سيقوم بالضغط على زر التشغيل ليصبح على إتصال بزملائه الذين يبعدون عنه بساعات طويلة.

المفاوضة إستمرت لعدة ساعات و إنتهت بنجاح بفضل إمكانية الإنتقال الفوري للمعلومات إلى المكتب الرئيسي و إستقبال التعليمات الخاصة ببدأ الإستعدادات، وذلك كله بفضل وجود سماعات أذن خفية الصغيرة. بالطبع بعد بضعة ساعات من المحادثات الدولية على الهاتف تأتي الفاتورة عالية جداً، ولكن بما أن هذا قد أتم العملية بنجاح، فإن عملائنا كانوا أكثر من سعداء و هم يدفعون الفاتورة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *