جهاز إرسال غير محدود لصناع الافلام

جهاز إرسال غير محدود لصناع الافلام

بالتأكيد إن إنتاج الأفلام نشاط معقد و صعب. لقد إكتشفت ذلك عندما كنت أحاول أن أسجل فيلم  بكاميرتي المحمولة. كانت جودة الصورة منخفضة و أيضاً كانت الكاميرا غير قادرة على إلتقاط الأصوات التي بالخلفية و الأصوات البعيدة، حيث كنا نريد تسجيل أصوات الممثلين وأصوات الضوضاء التي بالخلفية في وقت واحد. ولكنني اكتشفت جهاز إرسال غير محدود لصناع الافلام غير كل شئ.

بالرغم من إننا كنا نملك الكثير من مكبرات الصوت و الأجهزة الخاصة بالتسجيل إلا إنه لا يوجد أي من هذه المعدات يمكنه أن يوفر لنا ما نحتاجه من نقاء و رخامة للصوت.

لقد إستسلمت تقريباً و قررت أن أنهي المهمة بالمكبرات المتاحة لدي. بعدما قمنا بالتصوير الغير مرضي، ظلينا منزعجين طوال اليوم، ولكي نجد حلاً قررت أن أتحدث إلى إحدى أصدقائي على الإنترنت.

لم أعرف على ماذا ضغطت  و إلى أين أخذني هذا الرابط، ولكنني فوجئت بوجود كنز. لقد كان موقع إسمه (إندوأكوستيكا أوروبا). إنها شركة تكنولوجيات متخصصة في مجال السمعيات و أجهزة التسجيل.

بعدما قمت بتصفح موقعهم لعدة دقائق، قررت أن أشتري جهاز إسمه (Infinity GSM – Triband). إنه جهاز إرسال غير محدودUnlimited GSM Transmitter بإمكانه أن يجعلني أسمع و أسجل الأصوات التي بالخلفية. كل ما تطلبه الأمر هو شريحة إتصال (SIM Card) و أصبح جاهز للعمل على أي شبكة إتصال.

لا أحتاج أن أقول أن اللقطات التي صورناها بعد ذلك كانت أكثر من رائعة. جهاز إرسال غير محدود هذا سيساعدك على تسجيل أصغر الأصوات المحيطة. إنه أيضاً ينقل لنا أصوات لم تكن مسموعة من قبل. لا تصدقني؟ إذاً لا تفوت فيلمي القادم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *