جهاز تنصت بالخط

جهاز تنصت بالخط

لم يستطع السيد/ ميتال الإنتظار طويلاً حتى يخبر صديقه و مساعده السيد/ مايترا كيف إستطاع أن يحل مشكلة فاتورة الهاتف التي كانت تستنزف أمواله. أثناء صخب و هياج حفلة نهاية الأسبوع التي أقامها أحد الشركاء تمكن السيد/ ميتال من مواجهة السيد/ مايترا المدير لشركة رائدة و عملاقة. لم يستطيع السيد/ مايترا أن يصدق القصة. كيف لجهاز صغير كهذا أن يقوم بتلك المهام العجيبة و مراقبة أدق الأصوات و المحادثات في نطاق 12 متر مربع؟ و أيضاً بنقاء صوتي رائع! و الأعجب هو هل يوجد أي مشاكل كهذه في مكتبه؟ حيث إنه لا يوجد مجال لمعرفة هذا. الحل الوحيد هو أن تزرع بعض أجهزة التجسس التي تراقب ما يحدث و خاصة المحادثات التيليفونية. هذا الجهاز هو جهاز تنصت بالخط.

لقد زار مكتب السيد/ ميتال الأسبوع التالي و خرج و هو منبهر. كان يريد تركيب نظام مثل هذا في مكتبه. إتصل على الفور بمهندسين من شركة (إندوأكوستيكا أوروبا) مختصين بأجهزة التنصت المختلفة. لقد كان في قمة الدهشة من معرفة مدى جودة و كفائة هذا المنتج و كيف يستحق أن تستثمر أموالك فيه. حتى يجرب هذه التقنية إشترى UHF Telephone Bug ليقوم بتركيبه في مكتبه.

في الحقيقة إن عملية التركيب تعتبر كبيرة. فعليه أن يقوم بتغيير قابس الهاتف القديم إلى أخر جديد يحتوي على جهاز التنصت الذي سيتم تركيبه بطريقة خفية. إن طريقة عمله في منتهى السهولة! حيث إنه يستمد طاقته كلها من سلك الهاتف.

كفائة جهاز تنصت بالخط كانت ظاهرة على وجه السيد/ مايترا! وكان جاهزاً بقصة ليرويها في حفلة نهاية الأسبوع القادم!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *