أجهزة التنصت على الهواتف الجوالة

أجهزة التنصت على الهواتف الجوالة

لقد وصلت أجهزة التنصت على الهواتف عن بعد إلى أعلى المراحل. حيث أصبحت أصغر و متعددة الإستخدام و ذو كفائة عالية تسمح لأي شخص أن يجد ما يحتاجة ضمن أنواعها المتعددة. ذلك سواء كان إستخدام قانوني من قبل وكالات التحقيق. أو إذا كانوا أزواج ينتباهم الشك حيال زوجاتهم أو رجال أعمال يريدون أن يبقوا أعينهم على الأشخاص الذين يعملون معهم.

من أجل أن تتمكن دائماً  من وضع الهدف تحت المراقبة مهما كانت المسافة التي بينك و بينه، فإن الحل لذلك هو أجهزة التنصت على الهواتف الجوالة. إنها مكبرات خفية تعمل بواسطة البطاريات أو بواسطة التيار الكهربي سواء كان مستمر أو متقطع. الجهاز يتم توصيله بشريحة الـ (SIM) الموجودة بجميع الهواتف.

بفضل هذا النظام المبتكر يمكنك أن تتبع الهدف أينما ذهب لضمان عدم المخاطرة بفشل العملية بسبب أي شيء ملفت لللإنتباه. حيث فقط بمكالمة واحدة ستتمكن من أن تظل متصلاً بالهدف الذي يحمل جهاز التنصت الخفي.

لتضمن كفائة عملية المراقبة فإن معظم أجهزة التنصت على الجوال مجهزة بخاصية التفعيل الصوتي و الحركي الذي يمكنه من العمل فور رصد أي صوت أو حركة بالمكان، حتى إذا كان داخل سيارة يمكنه أن يعمل عند قيام أحدهم بفتح السيارة. عندما يتم رصد أي شيء سيقوم الجهاز بالإتصال بك على الفور حتى يعلمك بأن الهدف يتحرك. أو إنه بدأ بالتحدث و من ثم  سيسمح لك بسماع ما يحدث.

جهاز التنصت هذا يمكن أن يتم التحكم به وضبطه عن بعد. يمكنك فعل ذلك عن طريق إرسال رسالة قصيرة يمكنك أن تقوم بضبط الرقم الذي سيتم من خلاله التحكم بمكبر الصوت الخفي و مؤشرات درجة الحساسية. أو حتي يمكنك ضبط إعدادات الجهاز بالكامل حتى تتمكن من تركه يقوم بعملية المراقبة أثناء نومك.

لمزيد من المعلومات حول أي نوع من أجهزة التنصت، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لشركة (إندوأكوستيكا).

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *